السبت , 4 مايو 2024
img-20161220-wa0010

الهلال الأحمر الإماراتي : استمرار الجهود الميدانية لإغاثة اهالي شبوة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 20 ديسمبر 2016م/شبوة

 

علي الجفري – تصوير احمد بانافع

 

 

ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على أهالي محافظة شبوة , قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم بتوزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية على ( 1000) أسرة في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، شملت الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية، وذلك في إطار مشروع الهيئة للدعم الإنساني، في سبيل إعادة روح الحياة لمدينة شبوة.

 

وأشار ممثل الهلال الأحمر الإماراتي عبدالله المسافري, أن الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات الغذائية على كافة اهالي المحافظة ، موضحاً ان المشروع جاء انطلاقا من الحرص الذي توليه دولة الإمارات على الأشقاء وتقديم يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب الذي أشعلها الانقلابيون، معرباً عن أمله في أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي.

 

مضيفاً بأن الهيئة تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وادخال هذا الاغاثة بشكل مستمر لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات شبوة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

 

وعبر المسؤولون المحليون في مديرية رضوم بشبوة عن تقديرهم الكبير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، التي تغطي مساعداتها مناحي الحياة من الحاجات الإنسانية الأساسية التي يحتاجها السكان، في ظل مسيرة الخير والعطاء والنماء لدولة الإمارات.

 

وأعرب سكان محليون من المحافظة عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية، ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة. وشكر المواطن ” أحمد الطويل ” هذه اللفتة الانسانية التي خففت معاناة أسرته وظروفهم الصعبة التي يعيشونها خصوصاً مع أوضاع الحرب التي تعيشها المنطقة والبلاد .

 

و تقدمت ” أم عمر ” بجزيل الشكر والامتنان لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي ساهمت في رفع المعاناة التي كانت تعيشها , موضحة أنها هي من تعيل أسرتها الصغيرة وتعاني من ضعف الدخل المادي الذي تتقاسمه هي وابناءها في شراء المأكل والمشرب شهرياً .

 

الجدير ذكره أن الهيئة دشنت خلال الأسبوعين الماضيين عملية توزيع 2000 سلة غذائية في منطقة بئر علي و حورة وجولة العرقة والحامية وضواحيهما بشبوة .

 

img-20161220-wa0011

img-20161220-wa0012

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.