السبت , 18 مايو 2024
img-20161220-wa0004

اجتماع رئيس الوزراء بن دغر مع عدد من المسئولين لمناقشة القضايا الأمنية والعسكرية في العاصمة الموقتة عدن وباقي المحافظات المحررة بالترتيب لفتح مقرات وزارتي الدفاع والداخلية

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 20 ديسمبر 2016م/عدن

 

 

 

عقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر يوم امس الاثنين في قصر المعاشيق بالعاصمة الموقتة عدن اجتماعاً ضم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي ومساعد وزير الدفاع اللواء عبدالقادر العمودي.

 

وناقش الاجتماع عدد من القضايا الأمنية والعسكرية في العاصمة الموقتة عدن وباقي المحافظات المحررة وخاصة فيما يتعلق بالترتيب لفتح مقرات وزارتي الدفاع والداخلية.

 

وحث رئيس الوزراء على  مضاعفة الجهود في مكافحة الارهاب ومطاردة عناصرة أينما وجدت.مؤكداً أن الحكومة ماضية في محاربة هذا التنظيم وتجفيف منابعة وتعقيبنا على الحادث الاجرامي الذي حدث بالامس وأدى بحياة خمسين جندياً

وأكد رئيس  الوزراء أن هذة العمليات الاجرامية والإرهابية الجبانة التي تقوم بها عناصر هذا التنظيم ليست سوى دليلاً على تجردها عن القيم السمحاء للإسلام .

 

واستمع رئيس الوزراء إلى تقرير مفصل من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب عن ماوصلت آلية التحقيقات الأولية عن العملية الاجرامية التي استهدفت معسكر الصولبان وراح ضحيتها عشرات الابرياء والجرحى وعن الاحتياطات الأمنية التي اتخذتها وزارة الداخلية لمنع حدوث  مثل هذة العمليات.

فيما أكد وزير الداخلية  أن الأجهزة الأمنية تواصل تحقيقها في هذا الحادث .مشيرا أنة استناداً إلى توجيهات رئيس الوزراء تم اتخاذ جملة من الاحتياطات ووجهنا القادة العسكريين باليقظة والحذر.وقمنا بتأمين مواقع استلام المرتبات  وكذلك أخذ كل التدابير الأمنية  الأزمة لعدم حدوث مثل هذة العمليات الارهابية الجبانة.

 

حضر اللقاء نائب وزير الادارة المحلية  حسين منصور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.