الإثنين , 29 أبريل 2024
a7612fcb-1e36-4dc5-b123-49ef089da866.jpg

محافظ الضالع يتفقد عملية الانضباط الوظيفي للمكاتب التنفيذية بالمحافظة

الواقع الجديد “الأثنين 26 فبراير 2024م / خاص

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد المحور، قائد اللواء 33مدرع اليوم بجوله تفقديه للمكاتب التنفيذية التابعة للسلطة المحلية بالمحافظة.

حيث طاف المحافظ على عدد من المكاتب العمومية الواقعة في المقر العام للمحافظة، والتقى بعدد من مدراء المكاتب، مشدداً على ضرورة البقاء في ساعات الدوام الرسمي وعدم المغادرة قبل ذلك الوقت، وإنجاز المهام المتعلقة بالمكاتب والإدارات والأقسام التابعة لكل مكتب،وكذا تسهيل معاملات المواطنين،وحل مشاكلهم وفق اللوائح المتبعه.

كما قام محافظ المحافظة بزياره مفاجئه الى مقر مكتب الصحة والسكان ، واطلع خلال زيارته على عملية الألتزام بالدوام الرسمي، مشيداً بحجم ما لمسه من حضور وظيفي للإدارات والاقسام التابعة للمكتب، داعياً الجميع الى التحلي بالإنضباط في اداء المهام المناطة بكل الجهات الحكومية، بما يسهل من عملية انجاز الاعمال في وقتها دون تأخير أو تماطل قد يؤثر سلباً على مصالح الناس،وتأخير عجلة البناء الإداري والتنموي للمحافظة.

هذا وكان اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع،قد أكد في تصريح سابق،أن عام 2024م هو عام الجدية والبناء، موجهاً في وقت سابق من اليوم كلاً من مكتب الخدمة المدنية خاصه والمكاتب التنفيذية عامه على ضرورة الالتزام الوظيفي والضبط واتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية ضد الغائبين و المغادرين عن اعمالهم قبل انتهاء الدوام الرسمي.

رافق الأخ المحافظ خلال جولته التفقدية الأستاذ عبدالسلام قاسم مدير عام مكتب الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.