الجمعة , 17 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a2-%d9%a1%d9%a9-%d9%a1%d9%a9-%d9%a5%d9%a4-%d9%a0%d9%a3-1

غضب في ريال مدريد بسبب خاميس

((الواقع الجديد)) الاثنين 19 ديسمبر 2016 / مدريد

 
قضى ريال مدريد واحدة من أفضل الليالي في عام2016 عقب تحقيق لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخ النادي بجانب التفوق على الغريم التقليدي برشلونة في عدد البطولات القارية.

وكان الخبر الحزين في ريال مدريد تصريحات لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز والذي كشف من خلالها عن رغبته في الرحيل للحصول على دقائق لعب أكثر.

ويفضل زيدان مشاركة لوكاس فازكويز لتعويض غياب الويلزي غاريث بيل وذلك على حساب صاحب الـ25 عاما خاميس رودريغيز.

وأكد خاميس رودريغيز المنتقل لريال مدريد من موناكو الفرنسي مقابل80 مليون يورو أنه يمتلك العروض في انتظار معرفة مصيره سواء البقاء أو الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وتسبب غياب خاميس رودريغيز عن نهائي مونديال الأندية ومن قبل كلاسيكو كامب نو والديربي في كالديرون في انفجار اللاعب السابق لنادي بورتو البرتغالي.

وصرح اللاعب الكولومبي” لا يمكنني تأكيد البقاء, لدي عروض و أسبوع للتفكير ، أنا سعيد في مدريد لكن أريد اللعب أكثر”.

ووفقا لصحيفة “ماركا” فأن تصريحات خاميس تسببت في غضب شديد لقادة ريال مدريد المنتظر ان تجتمع من أجل تحديد القرار المناسب للاعب الذي تصل قيمة كسر عقده 500 مليون يورو مما يعني ان القرار في يد النادي الأبيض الإسباني الذي لن يتخلى عن لاعبه بأقل من المبلغ الذي دفع من أجله في صيف2014.

ويرفض الثنائي فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان مدرب الفريق فكرة تواجد لاعب قد يتسبب في غياب الوحدة عن المجموعة حيث يرى الثنائي ان تصريحات خاميس في وقت شعور الجميع بالسعادة بنيل بطولة العالم لم تكن موفقة على الاطلاق فكان يجب ان ينتظر أولا العودة من طوكيو ومن ثم الحديث في الجلسات المغلقة وليس من خلال وسائل الاعلام.

من جانبه قال سيرجيو راموس بشكل غاضب ردا على تصريحات خاميس” اليوم ليس للحديث عن الأمور الشخصية، لدي تقدير خاص له وأتمنى أن يبقى، لكن اليوم لم يكن للحديث عن ذلك”.

ويعاني خاميس رودريغيز من تجاهل مستمر للفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم حيث لعب الكولومبي نصف الدقائق التي شارك بها في عهد الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق السابق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.