السبت , 4 مايو 2024
574cf3cd-76ea-45a9-86e7-befa2d663eee.jpg

شركة سهام الشرق وسهام ميديا في زيارة إلى قناة حضرموت الفضائية

الواقع الجديد “الثلاثاء 23 يناير 2024م / خاص

في إطار تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والعام، وإهتمام شركة سهام الشرق في تكوين شراكات مجتمعية مع المؤسسات والشركات ذات العلاقة لإنجاح معرض المكلا للكتاب

قام المدير التنفيذي لشركة سهام ميديا للإنتاج الإعلامي أ. محمد بن إسحاق والمدير التنفيذي لشرق سهام الشرق للتجارة والتسويق المحدودة أ. عبدالرحمن باعوشه بزيارة قناة حضرموت الفضائية.

وكان في استقبالهم مدير البرامج أ. غسان عبدون، الذي رحب بالشركة وأشاد بخطتها لإقامة معرض المكلا للكتاب الذي سيسهم في تعزيز القراءة وتثقيف المجتمع.

وفي اللقاء أوضح الأستاذ بن إسحاق عن خدمات شركة سهام ميديا والتي تصب في مجال الدعاية والتسويق وخدمات التسويق الإلكتروني والمطبوعات بكافة أنواعها.

وقال الأستاذ بن إسحاق بأن الشركة ترحب بإقامة الشراكة مع القناة من حيث التغطيات الإعلامية وفعاليات معرض المكلا للكتاب والذي ستقيمه شركة سهام الشرق في العشرين من أبريل القادم.

وأضاف الأستاذ باعوشه بأن معرض المكلا للكتاب سيكون فرصة لعرض مجموعة متنوعة من الكتب والمؤلفات الوطنية والعربية والعالمية، وسيشارك فيه عدد من الناشرين والمؤلفين والمثقفين والقراء.

وأعرب الأستاذ عبدون عن تقديره لشركة سهام الشرق وسهام ميديا لأهتمامهم بالتعاون مع القناة، مؤكدًا حرصه لدعم الشركة في جانب معرض المكلا للكتاب بالتغطيات الإعلامية وتقديم كل الدعم لإنجاح المعرض.

ومن المتوقع أن تساهم هذه الشراكة في إنجاح المعرض من خلال التغطيات الإعلامية المميزة التي ستقدمها القناة، بالإضافة إلى الدعم اللوجستي الذي ستقدمة القناة للفعاليات المقامة في المعرض.

حضر اللقاء مدير عام شركة إبهار للإنتاج الإعلامي الأستاذ عماد العامري ومدير العلاقات العامة لشركة إبهار الأستاذ راشد باحميش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.