الجمعة , 17 مايو 2024
ff733ccb-3d92-4b1c-b091-3c0ad1d64313.jpg

تنفيذي يهر يافع يعقد الإجتماع الدوري الأول ويناقش أداء نشاط الإدارات

الواقع الجديد “الأحد 21 يناير 2024م / خاص

ترأس مدير عام مديرية يهر يافع محافظة لحج الأستاذ محضار علوي عوض ، صباح اليوم الأحد الموافق : 21 يناير 2024م الإجتماع الدوري الأول لعام 2024م للمكتب التنفيذي بالمديرية وبحضور الأمين العام صالح بن شجاع والأخ غالب الحربي رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية يهر والأخ وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وجرى خلال الاجتماع التعارف بين المدير العام الجديد واعضاء المكتب التنفيذي فيما تم مناقشة نشاط الإدارات والوقوف أمام عملها خلال الفترة القادمة .. وإلقيت عدد من الكلمات من قبل الأمين العام للمجلس المحلي أ. صالح يحيى بن شجاع وأ. غالب الحربي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية ووضاح بن عطية ورووساء المكاتب التنفيذية.
وفي بداية الإجتماع رحب مدير العام بالحاضرين ثم شكر المحافظ على منحه الثقة بتولي مهام المديرية وعلى تعيينه احد كواد المديرية بمهام مدير عام الصناعة والتجارة الأستاذ عبدالرب الجعفري
وحث المدير العام في الأجتماع رؤوساء المكاتب التنفيذية ووقف الأجتماع أمام عدد من القضايا والمواضيع الهامة وأهمها أوضاع الكهرباء والصحة والتربية والأشغال العامة والأمن وغيرها .. واستعرض في الإجتماع جملة من الأعمال التي ينبغي العمل بها من قبل الإدارات والتعاون والتنسيق بين المدراء والموظفين ضمن برنامج دعم رفع القدرات للمرافق الحكومية التي سوف تسهم في تعزيز وتطوير العمل وسهولة خدمة أبناء المديرية بشكل أفضل . مستعرضاً أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه المديرية وأبرزها عدم توفر المخصصات المالية لدعم المرافق وتسهيل عملها.
مؤكداً على ضرورة التنسيق المشترك بين قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للانتقالي بالمديرية.
هذا وقد خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى رفع الأداء والإنجاز في مختلف المكاتب التنفيذية بمديرية يهر واهمها.. التأكيد على الإلتزام بمواعيد العمل والإنضباط بالدوام وحل مشاكل المواطنين وتعزيز دور الأمن والحزام الامني.
– إعداد خطة احتياج المديرية ورفعها إلى المحافظة.
– النزول الميداني المستمر إلى كافة المناطق والمراكز السكنية بالمديرية.
– تنفيذ الاجتماعات الدورية للمكتب التنفيذي بانتظام.
– مساعد إدارة الكهرباء والعمل على استقرار وضعها وتشكيل لجنة لتذليل الصعوبات وتشغيلها.
– يوصي المكتب التنفيذي بزيادة إعتماد مادة الغاز المنزلي للمديرية.
– حصر المتوفين من الموظفين وتجهيز وثائقهم.
– العمل في إستكمال ترتيب الإدارات المتبقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.