الأربعاء , 15 مايو 2024
IMG_20231121_143240_244.jpg

بحضور الدكتور الحوشبي تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر

“الواقع الجديد” الثلاثاء 21 نوفمبر 2023م /خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة صباح الاثنين، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر برئاسة مجاهد بن عفرار ، رئيس الهيئة وحضور الدكتور باسم منصور الحوشبي رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

وفي مستهل الاجتماع رحب بن عفرار بالدكتور باسم الحوشبي رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مستعرضاً آخر مستجدات الأوضاع والتطورات السياسية على كافة الاصعدة .

وكرس الاجتماع لمناقشة مشروع خطة وتصورات انشطت مدراء إدارات الهيئة للعام المقبل 2024م، كما تم أستعراض نتائج نزولات قيادة المجلس إلى مديريتي حات و شحن ، حيث أشاد المجتمعون بتلك النتائج مؤكدين على الأهمية التي تكتسبها هذه الزيارات و اللقاءات داعين إلى استيعاب الخطط والبرامج القادمة لتوصيات فريق النزول و المعالجات المقترحة .

كما ناقش المجتمعون الإجراءات التعسفية الأخيرة بحق كوادر مشهود لهم بالكفاءة من أبناء محافظة المهرة نتيجة لانتمهائهم للمجلس الانتقالي و المتخذة من قبل عناصر مسؤولة مازالت تصر على توظيف مواقعها في السلطة لخدمة أجندتها الحزبية الضيقة، معبرين عن رفضهم لهذه الممارسات الإقصائية، مؤكدين أن تلك العناصر لم تستوعب مبادىء الشراكة التي تقضتيها مرحلة الشرعية التوافقية.

خرج الاجتماع بعدد من القرارات و التوصيات للقضايا المدرجة في جدول اعمال الاجتماع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.