الخميس , 2 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a2-%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a7-%d9%a2%d9%a5-%d9%a2%d9%a6-1

إبراهيموفيتش.. قلق في مانشستر وصداع في رأس مورينيو

((الواقع الجديد)) الجمعة 16 ديسمبر 2016 / مانشستر

 
يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو لإقناع المهاجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتشبتمديد عقده مع مانشستر يونايتد لعام آخر، خصوصا مع أدائه الكبير في المباريات الأخيرة بل ومنذ قدومه إلى النادي الإنجليزي قبل انطلاق الموسم الحالي.

إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما تمكن من تسجيل 8 أهداف في آخر 8 مباريات لعبها مع الشياطين الحمر، وهو يملك عقدا لمدة عام واحد تسعى إدارة يونايتد إلى تمديدها موسما آخر.

لكن نجم أياكس وبرشلونة وإنتر ميلانو واي سي ميلان ويوفنتوس السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي لم يحسم قراره بعد، وقرر الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي لتحديد مستقبله خصوصا مع العرض الضخم والمغري الذي يقدمه له نادي لوس أنجلوس الأمريكي.

الشغل الشاغل لدى (إبرا) هي التأكد من أنه لن يتحول إلى مجرد لاعب كبير في السن بمهام محددة وفي أوقات قليلة، كما يخشى من مصير الألماني شفاينشتايجر الذي استبعده مورينيو من حساباته بشكل كامل.. ولذا فإن زالاتان لا يستعجل الكشف عن قراره في الوقت الحالي.

تمكن إبراهيموفيتش من تسجيل هدف مهم في الدقائق الأخيرة أمام كريستال بالاس يوم الأربعاء الماضي ليقود فريقه للفوز بهدفين لهدف وهو الهدف الـ14 له مع مانشستر في 20 مباراة لعبها له حتى هذه اللحظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.