السبت , 21 سبتمبر 2024
IMG_20230911_163235_398.jpg

الوكيل العامري يتفقد سير العمل بمحكمة استئناف سيئون ويؤكد على أهمية تعزيز الشراكة بين الأجهزة التنفيذية والسلطات القضائية للقيام بمهامها المنوطة بها

“الواقع الجديد” الأثنين 11 سبتمبر 2023م /خاص

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، امس، سير الأعمال بمحكمة إستئناف سيئون.
والتقى الوكيل العامري ومعه وكيل المحافظة الحكم سالم بن شرمان برئيس محكمة استئناف سيئون القاضي علي عبده هايل ورئيس نيابة إستئناف سيئون القاضي محمد بن علي الحاج متعرفاً على نشاط المحكمة في البت بالقضايا المقدمة إليها، والصعوبات التي تواجهها والإحتياجات الضرورية والملحة لإستمرار العمل.
وكيل المحافظة شدد على ضرورة تفعيل دور القضاء وتعزيز قدراته للقيام بمهامه في الفصل بين المتخاصمين وسرعة البت في قضايا المواطنيين المرفوعة للمحاكم، مؤكداً تقديم السلطات المحلية لكافة التسهيلات وتسخير الإمكانات المتاحة لقيام القضاء بدوره في ارساء دعائم الاستقرار من خلال تحقيق مبدأ العدل في أوساط المجتمع وردع المعتدي والاقتصاص للمظلوم، مشيراً الى أهمية تعزيز الشراكة بين الأجهزة التنفيذية والسلطات القضائية في سبيل تحقيق ذلك.
حضر اللقاء أعضاء النيابة الإستئنافية ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل احمد باحشوان ومدير عام شؤون المغتربين علي باجري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.