الجمعة , 20 سبتمبر 2024
IMG_20230911_163145_387.jpg

وكيل المحافظة يطلع على الإجراءات المتخذة للبدء في أعمال سفلتة شوارع مدينة سيئون

“الواقع الجديد” الأثنين 11 سبتمبر 2023م /خاص

إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري ، صباح اليوم ، على الترتيبات النهائية لبدء أعمال مشروع سفلتة شوارع مدينة سيئون.
وتعرف الوكيل العامري بحضور مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد العامري ومديرعام الأشغال العامة والطرق الدكتور علوي بن يحيى ومدير فرع صندوق صيانةالطرق بوادي حضرموت المهندس مراد باسلامة والفريق الهندسي المشرف على سير أعمال المشروع بمكتب وزارة الأشغال العامة بالوادي ومديرية سيئون ،
والإدارة التنفيذية للمشروع تعرف على الأعمال التي تمت من قبل الجهة المنفذة للمشروع والمتمثلة في الرفع المساحي ، وتحديد النقاط المرجعية الافتراضية
لإنطلاق الأعمال الفنية ، والإجراءات المتخذة لإستكمال التصاميم الفنيةوخاصة مناسيب تدفق مياه السيول في شارع الجزائر بسيئون.
وجرى في اللقاء تحديد فترة زمنية لمعالجة الإشكاليات التي برزت عند تنفيذ الأعمال المشار إليها سلفاً ، ليتم تدشين الأعمال التنفيذية في القريب العاجل.
وأكد الوكيل العامري أهمية تضافر الجهود المشتركة والعمل بروح الفريق الواحد لمعالجة أية إشكاليات تبرز أثناء التنفيذ نظراً لأهمية الشوارع المستهدفة في هذا المشروع ومنها شارع الجزائر واجهة المدينة الرئيسي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.