الجمعة , 20 سبتمبر 2024
IMG_20230904_162731_711.jpg

الوكيل العامري يلتقي مدير عام مديرية سيئون ويطلع على سير معاملات المواطنين في عدد من الإدارات بمبنى الإدارة المحلية بالمديرية

“الواقع الجديد” الأثنين 4 سبتمبر 2023م /خاص

باشر وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري العمل، صباح اليوم،، من مبنى الإدارة المحلية بمديرية سيئون.
والتقى وكيل المحافظة بمدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ محمد العامري والامين العام للمجلس المحلي بالمديرية المهندس حسين بامخرمة.
وبحث اللقاء سير العمل في خطة البرنامج الاستثماري بالمديرية والمشاريع التنموية التي يجري العمل فيها بالمديرية، والصعوبات التي تعترض سير الاعمال وسبل معالجتها، بالإضافة الى جهود السلطات المحلية وتذليلها العقبات التي تعيق سير الأعمال في مشاريع الرصف والسفلتة التي يجري العمل فيها بعدد من مناطق المديرية عبر منظمة يونبس.
الى ذلك اطلع وكيل المحافظة ومعه مدير عام المديرية على سير معاملات المواطنين في إدارة الهجرة والجوازات ومكتب الصناعة والتجارية والنيابة العامة والنظافة والتحسين بمديرية سيئون، مستمعاً الى الجهود المبذولة من قبل إدارات المكاتب في العمل على تقديم الخدمات للمواطنيين الوافدين اليها من كافة مناطق الجمهورية.
الوكيل العامري أشاد بما تقدمة السلطة المحلية والمكاتب الخدمية بمديرية سيئون، في سبيل تقديم خدماتها للمواطنين في ظل الضروف المعقدة التي تمر بها البلاد،مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الجميع لتقديم خدمة تلبي طموحات المواطنيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.