الجمعة , 20 سبتمبر 2024
1693323135.jpeg

الهيئة الشرعية الجنوبية تشيد بدعم الرئيس الزُبيدي لها وتضع خارطة طريق لمواجهة الغزو الفكري للجنوب

“الواقع الجديد” الثلاثاء 29 أغسطس 2023م /خاص

بحضور عدد من الدعاة والأكاديميين والباحثين الجنوبيين عقدت الهيئة الشرعية الجنوبية بالعاصمة عدن ، امس الاثنين لقاءا تشاوريا موسعا لمناقشة خارطة الطريق لمواجهة الغزو الفكري للجنوب ومساندة توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي بزعامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

وفي اللقاء الذي عقد برئاسة الدكتور ياسين العفيفي القى فيه كلمة ترحيبية بالمشاركين وجلهم من المؤمنين بقضية الجنوب واستحقاقها الشرعي والقانوني.

وشكر القائد الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي على لفتته للهيئة الشرعية وعلى الدعم السخي واهتمامه ومتابعته أخبارها أولا بأول، ثم شكر الحاضرين من إخوانه الدعاة والمرشدين والأكاديميين وطلاب العلم على الحضور .

كما استعرض عفيفي تاريخ الهيئة الشرعية منذ نشأتها عام 2007م ونضالها ومواقفها ضد احتلال الجنوب ورفضها مذاهب الضلال القادمة من الشمال تنقلها شاحنات الفتاوى المضلله تارة بالردة والانفصال وتارة بالخوارج والدواعش وغيرها.

وتطرق عفيفي في كلمته الى اللقاء الذي جمع الهيئة الشرعية بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي والجهد الكبير الذي يبذله الرئيس الزبيدي في سبيل استعادة دولة الجنوب وأكد على أنه بحاجة إلى سواعد أبناء الجنوب جميعا.

وأوصى “العفيفي” اعضاء الهيئة بأن يكونوا عند مستوى تطلعات شعب الجنوب وعند حسن ظن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بهم.

كما تحدث في اللقاء أمين عام الهيئة الشرعية الجنوبية مؤكدا على اهمية وجود خارطة الطريق يجب أن يسير عليها الدعاة ورجال الدين في مواجهة الغزوا الفكري للجنوب منذ 30 عاما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.