الخميس , 19 سبتمبر 2024
FB_IMG_1693084085209.jpg

بترومسيلة تعيد تأهيل الخط الناقل لمشروع مياه منطقة العطوف بمديرية ساه

“الواقع الجديد” السبت 26 أغسطس 2023م /خاص

بترومسيلة تعيد تأهيل الخط الناقل لمشروع مياه منطقة العطوف بمديرية ساه

بدأت اليوم أعمال إعادة تأهيل الخط الناقل لمشروع مياه العطوف بمديرية ساه لمسافة ألفين وثلاثة مائة متر بتمويل من شركة بترومسيلة .

بترومسيلة التي تواجه تحديات صعبة نتيجة توقف عمليات التصدير وعدم استلام نفقاتها التشغيلية منذ فترة طويلة إلا أنها حرصت على التجاوب مع الاحتياجات الملحة التي تلامس حياة المجتمعات المحلية المجاورة .

المشروع يضمن وصول مياه الشرب من بئر هيجة 1 لحوالي ألف نسمة في قرى الخزمة والحنش وبيت مجيد وحسر بن الطويل والخمرانية وعسن بن محيجور .

ويأتي هذا التدخل من قبل شركة بترومسيلة في إطار خطط وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة لدعم مناطق عملياتها النفطية وتلبية متطلباتها الأساسية .

في فعالية التدشين التي حضرها نائب المدير العام التنفيذي للشؤون الفنية بشركة بترومسيلة المهندس سهل عمر بن سهل أشاد مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبد الله بن عبودان الجابري بالتدخلات النوعية لشركة بترومسيلة في مختلف المشاريع .

واعتبر المدير العام شركة بترومسيلة شريكاً استراتيجيا للسلطة المحلية في تحقيق التنمية المستدامة ناقلا الشكر والتقدير للإدارة التنفيذية ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط .

حضر فعالية التدشين المهندس عادل الحسني مدير عمليات شركة بترومسيلة بالقطاع 51 وعبد العزيز بافضل منسق علاقات بترومسيلة والمهندس عمر العيدروس مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت والمقدم سالم سعيد بلهوطلي الجابري والمقدم صلاح محمد بن قحيز الجابري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.