الأحد , 28 أبريل 2024
IMG_20230611_185617_031.jpg

انتقالي غيل باوزير يقوم بعملية كبس حفرة الموت التي تسببت بغرق شابين

“الواقع الجديد” الأحد 11 يونيو 2023م /خاص

استجابت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير، لمناشدة المواطنين، المتضررين من البركة المائية المعروفة شعبيا بحفرة الموت، والتي تسببت بوفاة شابين، فنفذت صباح اليوم، مبادرة لكبسها..
وثمن المدير العام للمديرية الأخ سالم عبدالله العطيشي، الدور الاجتماعي والخدمي الذي تؤديه القيادة المحلية للمجلس في المحافظة والمديرية..
مشيدا بمبادرتهم في تنفيذ مشروع كبس هذه البركة المائية، التي كانت تشكل خطرا على أرواح المواطنيين، وتمثل بيئة لتكاثر البعوض والحشرات.
وعبر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة بالمحافظة، العميد ركن/ سعيد أحمد المحمدي، على تجاوبه وتفاعله مع نشاطات قيادة المديرية، وحرصة على سلامة أرواح المواطنيين.
كما أعرب عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالمدير العام الأخ سالم عبدالله العطيشي، على تسهيله لتنفيذ هذه المبادرة، وتوجيهه لمكتب الأشغال العامة بالمديرية، بالإشراف على عملية الكبس.
مشيرا إلى ان عملية الكبس يشرف عليها المهندس في مكتب الأشغال بالمديرية، عماد يعقوب باوزير ، وينفذها المقاول عادل فرج حمران .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.