الخميس , 16 مايو 2024
IMG_20230607_175330_586.jpg

ناقش تنسيق العمل في مشروع إعادة تأهيل شارع الجزائر وعدد من شوارع مدينة سيئون .. الوكيل العامري يترأس اجتماع لمدراء المكاتب الخدمية بوادي حضرموت

“الواقع الجديد” الأربعاء 7 يونيو 2023م /مكتب اعلام الوكيل

ترأس وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، اجتماع لمدراء عموم المكاتب الخدمية والسلطة المحلية بمديرية سيئون وشرطة المرور و المهندسين المختصين بالدائرة الفنية بديوان وكيل المحافظة.
وناقش الاجتماع التنسيق بين الجهات الخدمية للعمل على توفير الخدمات الخاصة بها، من خلال استعراض التصاميم الهندسية المقترحة ووضع الملاحظات ومقترحات التحسين من قبل المختصين كلاً وفق تخصصه.
وكيل المحافظة شدد على ضرورة تضافر الجهود وتسخير الإمكانيات المتاحة وفق ما تقتضيه الضرورة الفنية وحسب المعاييير المعتمدة، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة في سبيل إنجاح المشروع الذي سيساهم في إظهار مدينة سيئون بالشكل اللائق بها، مثمناً تدخلات منظمة يونبس والجهات الداعمة واعتمدها مدينة سيئون لتنفيذ الكثير من مشاريع البنية التحتية.
الجدير بالذكر ان المشروع سيشمل إعادة تأهيل وسفلتة وتحسين الأكتاف والجزر الداخلية بالرصف والتشجير والإنارة لعدد من شوارع المدينة كمرحلة أولى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.