الثلاثاء , 30 أبريل 2024
IMG_20230607_173015_327.jpg

عضو المجلس الرئاسي البحسني يعزي بوفاة اللواء الركن عويضان سالم عويضان أركان المنطقة العسكرية الثانية

“الواقع الجديد” الأربعاء 7 يونيو 2023م /خاص

بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن عويضان سالم عويضان أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية والحب والاخلاص للوطن.
وتطرق عضو مجلس القيادة الرئاسي إلى مناقب الفقيد وأدواره النضالية والوطنية، ودماثة أخلاقه وحسن تعامله مع الجميع، ما جعله يحظى باحترام وتقدير قيادات الدولة وزملائه العسكريين وأفراد المجتمع كافة.
وأشاد البحسني بما قدمه الفقيد عويضان خلال مشوار حياته العسكري الحافل بالعطاء والتضحية من نجاحات وإنجازات، وتمكّنه من إدارة المناصب العسكرية بكفاءة واقتدار، مثنيًا على مشاركته الأخيره في عملية تحرير ساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الإرهابية في الرابع والعشرين من إبريل 2016م، وتواصل جهوده حتى تطهير المناطق كافة من الإرهاب وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.
وأكد اللواء الركن البحسني أن فقدان اللواء عويضان لا يمثل خسارة على محافظة حضرموت فقط، بل خسارة على الوطن أجمع.. معبرًا عن حزنه العميق بهذا المصاب الأليم، ومشاطرته لجميع أفراد أسرته وزملائه في السلك العسكري بهذه الفاجعة.
وبعث البحسني خالص العزاء وعظيم المواساة لأفراد أسرته الكريمة، ولقبيلة الجوهيين كافة، ولزملائه العسكريين ورفاق دربه ومحبيه، بهذا المصاب الجلل.. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.