الجمعة , 3 مايو 2024
2a

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على ذوي الدخل المحدود وعمال الخدمات بمستشفى ابن سيناء بالمكل

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 13 ديسمبر 2016م/المكلا

 

علي الجفري / تصوير أحمد بانافع

 

 

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية جهودها الإغاثية في محافظة حضرموت في إطار دورها الإنساني للتخفيف من معاناة المواطنين وبصفة خاصة الشرائح الكادحة في المجتمع و في مقدمتها ذوي الدخل المحدود وعمال الخدمات في مستشفى ابن سيناء .

 

وفي هذا الإطار زار وفد من الهيئة صباح اليوم، هيئة مستشفى ابن سيناء لملامسة احتياجات العاملين فيها من ذوي الدخل المحدود وتوزيع مساعدات إنسانية من مواد غذائية وأغطية وبطانيات.

ويأتي توزيع هذه

المساعدات الإنسانية تجسيدا لدور الهلال الإماراتي الإنساني، وسعيا منها أن يكون المستفيدون من خدماتها الإنسانية من أكثر المحتاجين اليها ومساهمة منها في تخفيف الأعباء المعيشية عن العديد من العائلات.

 

“شوقي التميمي” مشرف مشاريع الهيئة بحضرموت أكد على حرص الهيئة على توزيع هذه المساعدات الإنسانية ورفع معاناتهم مساهمة منها في التخفيف عن ذوي الدخل المحدود الذين يعانون أوضاع اقتصادية سيئة .

موكداً بأن حملة توزيع هذه المساعدات الإنسانية تأتي ضمن برنامج مكثف وضعته الهيئة للتخفيف عن المتضررين والمحتاجين .  منوهاً في الوقت نفسه إلى الجهود التي تبذلها الهيئة في توزيع المساعدات الغذائية في حضرموت وشبوة عبر تقديم آلاف الطرود الغذائية والطبية .

 

من جهتهم أعرب المستفيدون عن شكرهم لهذا العون الإماراتي الذي يخفف من معاناتهم الإنسانية بعد أن فقدوا كثيرا من مقومات الحياة نتيجة لتهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تؤمن لهم الحصول على لقمة العيش.

1481611641

 

1481611758

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.