الأربعاء , 24 يوليو 2024
IMG_20230511_184550_121.jpg

محافظ سقطرى يشهد إنطلاق بطولة الرئيس عيدروس الزبيدي لكرة القدم لأندية محافظة أرخبيل سقطرى

“الواقع الجديد” الخميس 11 مايو 2023م /خاص

أنطلقت بمحافظة سقطرى مساء الأربعاء بطولة كأس الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي، لكرة القدم للأندية الرياضية، ينظمها فرع أتحاد كرة القدم بأرخبيل سقطرى بدعم من دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الأنتقالي الجنوبي .
وفي حفل أفتتاح البطولة أكد محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، أن هذه البطولة من الفعاليات الرياضية المميزة في المحافظة والتي تحمل اسم القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي ، الذي يولي قطاع النشء والشباب والرياضة أهتمام خاص بأعتبارهم شرئحة مهمة في المجتمع يعول عليهم كثيرا في بناء مستقبل الوطن .
وحث المحافظ الثقلي، الأندية المشاركة على تقديم مستويات رائعة في البطولة تعكس صورة جميلة عن رياضة سقطرى وتظهر المواهب الكروية وتبرز أبدعاتهم التي تمتلكه الأندية.
من جانبه أوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم الكابتن أحمد حزوم، أن البطولة يشارك فيها 27 نادي بنظام خروج المغلوب و تستمر منافساتها بنظام الكاس شهراً
مشيدا بدعم المحافظ رأفت الثقلي وأهتمامه وحرصه على أستمرار النشاط الرياضي في الأرخبيل.
والتقى في المباراة الإفتتاحية ناديي الطليعه و نوجد وأنتهت بفوز نادي نوجد بهدفين مقابل هدف وبهذه النتيجة أصبح نادي نوجد أول الفرق المتأهلة للدور الثاني
ادار المباراة تحكيمياً الحكم عمار صعباب حكم ساحة ساعده كلاً من الحكمين محفوظ مبارك ومختار محمد ، والحكم عبدالقوي علي حكم رابع والحكم احمد علي مراقب الحكام وراقب المبارة فائز عبدالله.
حضر أفتتاح البطولة، مدير عام مكتب المحافظ فهمي علي وأمين عام فرع الاتحاد صالح علي و قائد القوات الخاصة العقيد محمد مرشد، وأعضاء الأتحاد وقيادة الأندية الرياضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.