الخميس , 9 مايو 2024
IMG_20230510_161930_929.jpg

الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يشهد الحفل الختامي لفعاليات أسبوع المرور العربي بالمكلا ويكرم الرعيل الاول والمنضبطين في اداء واجبهم الوطني

“الواقع الجديد” الأربعاء 10 مايو 2023م /خاص

برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، شهد الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت، صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا الحفل الختامي لفعاليات أسبوع المرور العربي، الذي نظمته الإدارة العامة للأمن والشرطة، وإدارة شرطة السير بساحل حضرموت.
وخلال الحفل نقل الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة تحيات وتقدير محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لقيادة الأمن والشرطة، وإدارة شرطة السير وكافة منتسبي المؤسسة الأمنية، بنجاح فعاليات أسبوع المرور الذي أقيم خلال الفترة من 4 إلى 10 من مايو 2023م، عرفاناً لجهودهم نحو التقليل من الحوادث المرورية، التي تنتج عنها الكثير من الخسائر البشرية والمادية.
وأكد الأمين العام، أن الاحتفال بأسبوع المرور من كل عام يأتي كمحطة لتقييم مدى الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية لدى المواطنين وسائقي المركبات، ما يستلزم استشعار الجميع بالمسؤولية المشتركة لرفع الوعي المروري، ومساعدة رجال المرور لأداء واجباتهم ومهامهم.
وأثنى الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، على جهود القيادة العامة للأمن والشرطة، وإدارتي شرطة السير بالساحل والوادي، مؤكداً ضرورة الوقوف بحزم ومسؤولية ضد المستهترين بأرواحهم وأرواح الآخرين من سائقي المركبات، وعلى وجه الخصوص الدراجات النارية بسبب السرعة الزائدة أو المرور المعاكس.
من جانبه، أشار المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية السلامة المرورية.. منوهاً بأن الإدارة العامة للأمن والشرطة، وإدارة شرطة السير بساحل حضرموت ستعمل خلال الأيام القادمة على تفعيل الحملة الإلزامية لترقيم المركبات والدراجات النارية، بعد الانتهاء من الفترة الاختيارية التي أتيحت للمواطنين.
وتخلل الحفل الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي، والمدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت، والمدير العام لشرطة السير بساحل حضرموت العقيد معمر المشجري، وعدد من مدراء الإدارات الامنية والشرطوية، وقيادات وضباط وأفراد ومنتسبي شرطة السير، فقرات فنية وشعرية ومشاهد هادفة بالإضافة لعرض بروجكتر لاحصائيات عامة لحوادث السير بساحل حضرموت، وعدد من النصائح العامة لقواعد السلامة المرورية.
وقام الأمين العام للمجلس المحلي ومعه وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع والمدير العام للأمن والشرطة في ختام الحفل بتكريم قيادات شرطة السير من الرعيل الأول، إلى جانب تكريم ضباط وأفراد ومنتسبي شرطة السير، المنضبطين والملتزمين بأداء واجباتهم ومهامهم، بدروع وشهادات تقديرية عرفاناً بدورهم في تنظيم حركة السير واخلاصهم في أداء عملهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.