الثلاثاء , 7 مايو 2024
IMG_20230509_134849_427.jpg

تنفيذا لتوجهات محافظ محافظة حضرموت .. السلطة المحلية بمديرية المكلا تصل إلى إتفاق مع إدارة شركة الغاز بساحل حضرموت على أليات جديدة لتوزيع الغاز المنزلي بمدينة المكلا

“الواقع الجديد” الثلاثاء 9 مايو 2023م /اعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بشأن إيجاد حلول عاجلة لأزمة الغاز بالمكلا.
توصلت السلطة المحلية المحلية بمديرية مدينة المكلا المتمثلة في المدير العام للمديرية العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت مع إدارة شركة الغاز بساحل حضرموت و المتمثلة في المدير العام للشركة الأستاذ عز الدين الكسادي إلى إتفاق على أليات جديدة لتوزيع مادة الغاز المنزلي بمديرية المكلا.
كان ذلك خلال إجتماعا عقد مساء الاثنين بديوان السلطة المحلية بمديرية المكلا كرس للمناقشة أسباب الأزمة الخانقة في توفر الغاز المنزلي التي تشهدها المديرية وتداعياتها.
حيث تم إحاطة الموضوع بمناقشات مستفيضة وشامله بهدف وضع حلول سريعة تسهم في إنفراج الأزمة، وتحفظ للمواطنين حقهم في الحصول على إسطوانة الغاز بسهولة ويسر، وتكف عنهم العناء والمشقة.
هذا وتم الخروج من الإجتماع بالإتفاق على أليات جديدة ستتبع في عملية توزيع الغاز داخل المديرية ترتكز على الشراكة بين السلطة المحلية و شركة الغاز و إدارة منشئة بروم للخروج من الأزمة.
حضر الإجتماع رئيس إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج ونائبه حسين سالم العكبري و مدير مكتب المدير العام بالمديرية أيمن سعيد باعيسى و رئيس اللجنة التنسيقية بإدارة اللجان المجتمعية أنيس علي باحميد و المسؤول الأمني بإدارة اللجان المجتمعية عادل بجخيف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.