الجمعة , 17 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-1

ريال مدريد ينتظر نسخة مرعبة من نابولي

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 / مدريد
يملك نابولي الإيطالي الكثير من الاسماء الرنانة داخل الفريق فلم يتأثر الفريق بالرحيل الإجباري للمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين واستطاع تعويضه بالنجم البولندي الشاب ميليك والذي يمكن أن يلحق بمباراة فريقه أمام ريال مدريد والتخلص من الإصابة المزمنة التي تعرض لها.
 
ويميل أداء نابولي إلى مزيج من الثبات الدفاعي والانطلاقات الهجومية والتسديد من الخارج إذا ما تعذر اختراقه لدفاعات المنافس شأنه شأن أغلب الفرق الإيطالية التي دائما ما تلجأ للبدائل أمام التكتلات.
 
ويعد نابولي أفضل ثاني خط للهجوم ولديه 32 هدفا وراء الثنائي يوفنتوس وميلان وكل منهما لديه 35 هدفا وهو ما يعني أن النزعة الهجومية لديه كبيرة رغم إصابة مهاجمه الأول ميليك.
 
ويحضر بقوة نجم الوسط مارك هامسيك الذي يملك القدرة على التسديد وصناعة الأهداف لزملائه فضلا عن وجود داريس مارتينيز هداف الفريق في الدوري الإيطالي بستة أهداف.
 
وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يذهب فيها ريال مدريد إلى إيطاليا في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد المواجهة الأولى أمام روما والتي تخطاها النادي الملكي بنجاح ولكن قد يبدو الفارق كبيرا بين روما ونابولي حاليا.
 
وعلى الصعيد الدفاعي يظهر القاطرة السنغالية خاليدو كوليبالي الذي يعد من أقوى الاسماء الدفاعية في الدوري الإيطالي بعدما ظهر مع فقراء الجنوب بصورة باهرة خلال المباريات.
 
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.