الأحد , 19 مايو 2024
IMG_20230417_191558_141.jpg

المحافظ بن الوزير يعقد أمسية رمضانية مع قيادة جامعة شبوة

“الواقع الجديد” الأثنين 17 أبريل 2023م / إعلام المحافظ

عقد الأخ / عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة أمسية رمضانية مع قيادة جامعة شبوة وقيادات الكليات التابعة لها وخلال الأمسية التي حضرها رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة وعدد من وكلاء المحافظة استعرض رئيس الجامعة الجهود والتطورات التي تشهدها الجامعة في مختلف الجوانب وأبرز احتياجاتها ومتطلباتها من المباني والمنشآت والتجهيزات الفنية والمتطلبات الحقوقية للعاملين فيها مشيدًا بأوجه الدعم والمساعدة التي تقدمها قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ بن الوزير للجامعة وكلياتها المختلفة.
منوهًا في هذا الصدد إلى المساعدة المالية التي تقدمها المحافظة لأعضاء الهيئة التعليمية بالجامعة والمحددة بثمانين ألف ريال شهريًا لكل عضو فيها ، منوهًا إلى أبرز المتطلبات والاحتياجات العملية اللازمة للعمل والنشاط الأكاديمي في الجامعة ، كما قدمت قيادات وكوادر الجامعة العديد من الملاحظات والآراء حول ذلك.
وخلال الأمسية أشاد المحافظ بن الوزير بالجهود الحثيثة التي تبذلها قيادات الجامعة والكليات التابعة لها من أجل الإرتقاء بالعمل والنشاط الجامعي في المحافظة نحو الأفضل ، مؤكدًا ان قيادة المحافظة لن تألو جهدًا في استمرار دعمها ومساعدتها للجامعة وتقديم التسهيلات اللازمة لها لتتمكن من القيام بمهامها وواجباتها في خدمة المحافظة على أكمل وجه ، مشددًا على ضرورة تضافر جهود الجميع في هذا الاتجاه حتى يتم تحقيق التطلعات والأماني المنشودة.
شارك في الأمسية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محسن باحاج ونائب شؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد المطهري والأمين العام لرئاسة الجامعة د. أحمد امصبح وعمداء الكليات وعدد من القيادات الإدارية بالمحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.