الأحد , 28 أبريل 2024
IMG_20230301_161638_901.jpg

وكيل محافظة حضرموت يطلع على التحضيرات الجارية لاستضافة نهائي كأس حضرموت بمدينة سيئون

“الواقع الجديد” الأربعاء 1 مارس 2023م / إعلام السلطة المحلية حضرموت-الوادي والصحراء

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، على التحضيرات الجارية الخاصة بإقامة نهائي بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم، التي ستقام في أستاد سيئون الاولمبي عصر يوم الجمعة القادم، وتجمع نادي الاتفاق بالحوطة ونادي شعب حضرموت.
وأستمع الوكيل العامري بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون، الشباب فهمي باضاوي، من مدير مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت رياض الجهوري الى الجهود التي تُبذل من قبل لجنة البطولة والجهات ذات العلاقة لإنجاح هذا التجمع الرياضي من خلال تنظيم عملية دخول الجماهير ومواقع الضيوف، من ممثلي الجهات الرسمية والكوادر الرياضيةوالشخصيات الاجتماعية،والترتيبات اللآزمة لضمان نجاح نهائي البطولة بما يعكس الصورة الجمالية لمدينة السلام سيئون.
كما اطلع الوكيل العامري من مدير عام أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت، العميد ركن عبدالله بن حبيش، وأركان المنطقة العسكرية الاولى العميد ركن عامر بن حطيان، على الخطة الأمنية الخاصة بتأمين المباراة وتنظيم حركة السير وتحديد مواقف السيارات الخاصة بالجماهير ومواقع دخولهم.
وكيل المحافظة شدد على ضرورة انهاء الترتيبات اللآزمة والتحضير الجيد لإظهار الحدث بأحسن صورة، حاثاً الجماهير الرياضية على مؤازة الفريقين والتشجيع بصورة حضارية تعكس مدى الوعي والروح الرياضية للجماهير الحضرمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.