الثلاثاء , 21 مايو 2024
IMG_20230219_141331_961.jpg

مالية انتقالي المهرة تنظم دورة تدريبية في مجال تنظيم صياغة التصورات المالية للأنشطة المقترحة والتقارير وإنجازها المالي

“الواقع الجديد” الأحد 19 فبراير 2023م /خاص

نظمت الإدارة المالية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح السبت دورة تدريبية في مجال صياغة التصورات المالية للأنشطة المقترحة والتقارير وإنجازها المالي لهيئات المجلس في المحافظة والمديريات..
واستهدفت الدورة (25) متدرب من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ومدراء إدارات الشؤون الإدارية والمالية بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديريات.
وفي افتتاح الدورة ألقى الأستاذ/ حسّان مهدي بلحاف، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، كلمة تحدث فيها عن أهمية مثل هذه الدورات في تطوير قدرات ومهارات مديري الإدارات في الهيئة التنفيذية ومدراء الإدارات المالية في المديريات والارتقاء بمعرفتهم وخبراتهم نحو الأفضل
حاثا المشاركين في الدورة على الإستفادة القصوى من محاور الدورة وأن يعكسوا المعارف والمهارات التي سيتلقونها في إطار هيئاتهم المحلية بما يساعد على تعزيز العمل المؤسسي للمجلس.
من جانبه أوضح الاستاذ/ طلال بايعقوب مدير الشؤون المالية والإدارية بانتقالي المهرة بان الهدف من إقامة هذه الدورة هو تعزيز العمل المؤسسي لأعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة ومدراء الإدارات المالية في المديريات ، واكساب المشاركين المعارف والمهارات حول كيفية تنظيم إجراءات تسليم وصرف وتصفية مخصصات الأنشطة لهيئات المجلس بالمحافظة والمديريات ، و تطبيقها في الواقع العملي.
كما قدم بايعقوب مجموعة من الأنشطة التطبيقية , على المستندات والدفاتر والسجلات المالية الخاصة بالمجلس وكيفية عملية التصفية المالية الخاصة بها .
الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.