الإثنين , 6 مايو 2024
1672487969.jpeg

إشهار اللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب حضرموت العام

“الواقع الجديد” السبت 31 ديسمبر 2022م /خاص

أقيم صباح اليوم السبت حفل إشهار اللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب حضرموت العام بحضور عدد من القيادات الشبابية في قاعة الفخامة بمدينة المكلا.

وخلال حفل الاشهار ألقيت عدد من الكلمات الترحيبية لأعضاء اللجنة الاستشارية للمؤتمر والتي ألقاها د.جمال عباد مؤكدا على ضرورة ان تحظى حضرموت بموقعها ، وفي كلمة للمرأة قالت أ.زهرة عبد رئيسة مجموعة نساء حضرميات، بأن دور المرأة في العملية السياسية هام، وان مجموعة نساء حضرميات من أجل السلام يباركن مثل هذه الخطوة الجريئة من انتزاع شباب حضرموت دورهم الريادي والفاعل.

كذلك ألقيت للمقاومة تحدث فيها عصام المحمدي على تأييدهم ومباركته للمؤتمر داعياً إلى توحيد الجهود ونبذ الخلافات من اجل رفع صوت حضرموت عالياً.

وألقى الأستاذ سالم بامخرمة رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب حضرموت العام كلمة متحدثاً خلالها بأن اللجنة التحضيرية ستباشر أعمالها من أجل الوصول إلى كافة القوى والمكونات الشبابية للاستفادة من الطاقات والخبرات من أجل انتزاع حقوق شباب حضرموت واشراكهم في القرار بعيداً عن التهميش والتطفيش.

وشدد بامخرمة على تكاتف الجهود والسير قدما نحو تحقيق الاهداف المرسومة، شاكراً عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المناضل عقيل العطاس على جهوده المبذولة في دعم الفعالية، ومكرر شكره لمحافظ محافظة حضرموت على ما بذلها من جهود مشرفة من أجل انجاح حفل الاشهار بعد محاولات من عرقلة اللجنة وإفشالها.

وفي ختام الفعالية القى ممثل شباب وادي حضرموت، المحامي أصيل بانافع البيان الختامي لفعالية اشهار اللجنة التحضيرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.