الإثنين , 13 مايو 2024
IMG_20221030_192752_525.jpg

رئيس انتقالي أبين يناقش مع المجلس النرويجي التدخلات بقطاع إدارة المخيمات

“الواقع الجديد” الأحد 30 أكتوبر 2022م / الإدارة الاعلامية

ناقش الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأحد، مع مدير مشروع الحماية والدعم القانوني بالمجلس النرويجي سحر النجار ، تدخلات المجلس النرويجي في المحافظة بقطاع إدارة المخيمات ، المأوى ، والحماية، والدعم القانوني ، بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد عمر العبد ، وعددا من أعضاء الفريق في المجلس النرويجي.
وتطرق ألشقي في مستهل اللقاء الذي حضرته مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الاستاذة جيهان حيدرة ، إلى الدور المشبوه للعديد من المنظمات الدولية، والعمل في إطار سياسي، ضد شعب الجنوب وقضيته، والابتعاد عن واجبها الإنساني، داعيا المجلس النرويجي إلى القيام بدوره تجاه المواطنين من أبناء المحافظة.
وبحث اللقاء آلية نقل النازحين إلى المخيمات الايوائية لتسهيل عمل المنظمات والقيام بدورها الانساني
وأكد رئيس انتقالي أبين على أهمية التنسيق والتواصل مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لنقل النازحين بعيدا عن أي ضرر قد يتعرض له السكان والأهالي من وجود تلك المخيمات.
حضر اللقاء المهندس صخر أنيس، قائد فريق المأوى وإدارة المخيمات في المحافظة ، والمهندس عبدالناصر عاطف ، مسؤول المأوى وإدارة المخيمات ، والمساعد القانوني في قسم الاستشارات المعلوماتية والدعم القانوني روى عبد الحق ، والمهندس أحمد جبر مسؤول المياه والاصحاح البيئي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.