الأحد , 12 مايو 2024
IMG_20221022_181354_407.jpg

في بيانات إدانة للهجوم على ميناء الضبة – حضرموت تقف خلف سلطتها لمواجهة العدوان الحوثي على مقدّراتها الوطنية

“الواقع الجديد” السبت 22 أكتوبر 2022م /المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

أدانت المكونات والاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وقطاعي الشباب والمرأة وأبناء محافظة حضرموت كافة، واستنكروا العمل الارهابي الذي اقدمت عليه مليشيات الحوثي ظهر الجمعة 21أكتوبر 2022م، باستهدافها ميناء الضبة النفطي بمحافظة حضرموت، وتصعيدها العسكري الارهابي.
وطالبت في بيانات لها، كافة الدول باتخاذ إجراءات صارمة لإدانة هذا العمل الإرهابي، الذي يقف خلفه النظام الإيراني المارق، وينال من مكتسبات الشعب وبنيته التحتية واقتصاده الوطني.
وأكدت البيانات ان الهجمات الإرهابية الحوثية تؤكد اصرار المليشيا الارهابية وتكشف حقيقة موقف هذه المليشيا الاجرامية، وتوضح خطورة تجاهل الطبيعة الارهابية للمليشيا الحوثية.
وأكدت البيانات أن هذا العمل الارهابي الجبان يجعل أبناء حضرموت بمختلف شرائحهم ومكوناتهم أكثر تماسكاً واصطفافاً خلف سلطتهم المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، في مواجهة أهداف تدمير المنشآت الاقتصادية والحيوية التي هي ملك لكل أبناء الشعب.
وطالب أبناء حضرموت ايقاف غرور هذه الملشيات الاجرامية الانقلابية، وعلى المجتمع الدولي ومبعوثها الأممي إدانة هذه الأعمال الارهابية واتخاذ قرارات دولية أكثر صرامة لإيقاف هذه الأعمال العدوانية من قبل الانقلابيين لتهديد البنية التحتية والمواطنين الآمنين والملاحة الدولية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.