السبت , 11 مايو 2024
IMG_20221022_180928_191.jpg

إدارة أمن وشرطة حضرموت الوادي والصحراء تدين الأعتداء على ميناء الضبة النفطي بحضرموت

“الواقع الجديد” السبت 22 أكتوبر 2022م / التوجية المعنوي والعلاقات العامة – سيئون

تدين الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء الحادث الارهابي الغاشم الذي استهدف ميناء الضبه النفطي بحضرموت عبر الطيران المسير من قبل الميلشيات الحوثية.
وأعربت قيادة إدارة الأمن والشرطة من ضباط وصف وجنود عن استنكارها لهذا العمل الارهابي الجبان الذي استهدف احد المواقع الحيوية لمحافظة حضرموت وللوطن عموماً بصواريخ عبر الطيران المسير وترويع المدنيين هدفها زعزعة أمن واستقرار حضرموت واستهداف الملاحة الدولية والاقليمية وتدمير البنية التحتية لإيقاف تصدير النفط.
ونطالب المجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي باتخاذ إجراءات صارمة والرد القاسي على من يريد زعزعة أمن واستقرار حضرموت واستهداف المواقع الحيوية لنيل مكاسب سياسية هدفها استخدام وسائل ضغط في التعمد بانهيار الخدمات وترويع المواطنين ونشر الفوضى في كافة ارجاء البلاد.
واننا في الاجهزة الامنية سنكون بالمرصاد لمن يحاول زعزعة امن واستقرار حضرموت ولن تثنينا هذه الاعمال الارهابية الجبانة على المنشآت الحيوية من اداء واجبنا في حفظ الامن والاستقرار والتصدي لاي عمل ارهابي جبان حفظ الله حضرموت من كل مكروه وادام عليها نعمة الامن والاستقرار ولا نامت اعين الجبناء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.