الأربعاء , 15 مايو 2024
1664384877.jpeg

نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة يلتقي باتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي وصحراء حضرموت

“الواقع الجديد” الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م /لإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

التقى الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح الاثنين الموافق: 3/أكتوبر/ بمقر الهيئة التنفيذية المساعدة الأخ/علي صالح بن سعد، رئيس اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي وصحراء حضرموت، بمعية عدد من أعضاء اتحاد الملتقيات الشبابية.
وجرى خلال اللقاء استعراض نشاط اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي وصحراء حضرموت خلال الأعوام الماضية وكذا عدد من البرامج التي يستعد الاتحاد تنفيذها بالفترة القادمة.
وأشاد نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير بالجهود المبذولة من قبل اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي وصحراء حضرموت وكافة الملتقيات في تنفيذ الأعمال التطوعية ، موضحا أن الأعمال التطوعية ستسهم في تكاتف أبناء وادي حضرموت في الجانب الخيري والتطوعي للمساهمة في رقي المجتمع. ومساعدته .
مؤكدا على اهتمام القيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمكونات التطوعية الشبابية من خلال المساهمة في تنفيذ ودعم عدد من البرامج التي تسهم في تطوير قدرات الشباب في كافة المجالات والاستفادة من القدرات البشرية والمادية التي تمتلكها الملتقيات وتسخيرها لخدمة أبناء المحافظات الجنوبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.