السبت , 27 أبريل 2024
IMG_20220918_234654_937.jpg

لجنة حرو تلتقي نقابة المعلمين الجنوبية ونقابة انا المعلم ونقابة المتعاقدين بوادي حضرموت

“الواقع الجديد” الأحد 18 سبتمبر 2022م / المركز الاعلامي – الردود

التقى رئيس لجنة تنفيذ مخرجات اجتماع حضرموت العام ( حرو ) قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن الجابري
اليوم الأحد الموافق 18سبتمر 2022 بنقابة المعلمين الجنوبية ونقابتي “أنا المعلم” و “المتعاقدين بوادي حضرموت” للإطلاع على واقع العملية التعليمية في المحافظة.
وأحاطت النقابات الشيخ حسن الجابري خلال اللقاء بأوضاع المعلمين وما يتعرضون له من سلب لحقوقهم وعدم دفع رواتبهم بشكل منتظم، مشيرين إلى ما يعانيه المعلم جراء ارتفاع الأسعار الجنونية واضطراره إلى الانخراط في أعمال جانبية بغرض توفير أبسط الاحتياجات المعيشية.
وأشاد الشيخ الجابري بدور المعلم وكفاحه لإجل إيصال رسالته المهمة في المجتمع مهما كانت الظروف، مؤكدا بأن الهبة الحضرمية تقف مع المعلمين وإلى جانبهم في سبيل استعادة حقوقهم المشروعة مما يسهم في إيقاف الإضرابات استمرار العملية التعليمية كما تدعم الهبة الحضرمية الخطوة التي قام بها محافظ حضرموت مع النقابة والالتزام بما تم الاتفاق عليه مسبقا.
وشدد الجابري على أهمية توحيد الحراك النقابي في كيان ونقابة واحدة وذلك لأجل توحيد الجهود وجمع الكلمة، حاثا على استمرار العملية التعليمية ومجددا التزام الهبة بالوقوف مع المعلمين والعمل على استعادة حقوقهم كاملة.
وأجمع الحاضرون على رفع الإضراب العام بوادي حضرموت مطالبين السلطة المحلية بتوفير كافة حقوق المعلم، كما ناشدت قيادة الهبة الحضرمية المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة ووزير التربية والتعليم بالتجاوب السريع لتلبية هذه المطالب لأجل استمرار العملية التعليمية وضمان مستقبل واعد ومزدهر للأجيال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.