الخميس , 16 مايو 2024
IMG_20220907_140423_361.jpg

انتفاضة شعبية في مديريتي سيحوت والمسيلة تطالب بخروج القوات العسكرية الإخوانية من المحافظة

“الواقع الجديد” الاربعاء 7 سبتمبر 2022م /خاص

شهدت مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، عصر امس الثلاثاء مهرجانا جماهيريا حاشد شارك فيها الآلاف من أبناء مديريتي سيحوت والمسيلة وذلك للمطالبة برحيل القوات الإخوانية من المحافظة وتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤون محافظتهم.
حيث نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في سيحوت والمسيلة المهرجان الجماهيري الخطابي الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة حسان مهدي بلحاف والعديد من قيادات الانتقالي والهيئة التنفيذية والجمعية الوطنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية في محافظة المهرة ومديرية سيحوت.
وأعلن أبناء مديريتي سيحوت خلال المهرجان الجماهيري الحاشد عن وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية..
وطالب المحتشدين بضرورة تمكين أبناء محافظة المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في المجال العسكري والامني ورفض اي تعيينات من خارج المحافظة ، مشددين على تنفيذ اتفاق ومشاورات الرياض وسرعة إخراج القوات الأخوانية من المحافظة ونقلها إلى خطوط المواجهة مع المليشيات الحوثية..
وفي الفعّالية ، رفع المشاركون إعلام دولة الجنوب ودول التحالف العربي ، مرددين الهتافات والشعارات الثورية التي تؤكد على أن المهرة جنوبية ولن تغرد خارج السرب الجنوبي.
وعبّـر المشاركون عن تلاحم الإرادة الشعبية مع ما يصدره المجلس الانتقالي الجنوبي من قرارات وخيارات تلبي مطالب الشعب وتصون مكتسباته، وتحافظ على كرامته وثرواته، وكذا رفضهم القاطع للمشاريع التآمرية التي تستهدف محافظة المهرة والجنوب عامة .
وبدوره، نقل الاستاذ حسان مهدي بلحاف تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيديط رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، معبراً عن سعادته بأن يشارك أبناء مديرية سيحوت والمسيله هذه الفعالية الجماهيرية، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريتي سيحوت والمسيلة في سبيل الارتقاء بمستوى العمل الجماهيري التنظيمي..
وأكد بلحاف بأن إبناء محافظة المهرة متمسكون بالمطالبة بخروج القوات العسكرية الإخوانية من المحافظة وتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤون محافظتهم ، وكذلك الإسراع في تنفيذ اتفاق ومشاورات الرياض..
كما ألقيت خلال الفعالية العديد من الكلمات منها كلمة لرئيس انتقالي مديرية سيحوت بالإضافة إلى كلمة رئيس انتقالي مديرية حصوين الشيخ صالح الأسد كلشات وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية عبدالقادر الحامد الانتقالي حيث أكدو عن وقوفهم وتمسكم بالمجلس الإنتقالي الجنوبي ومساندتهم للقيادة الحكيمة في تطبيق حملة سهام الشرق وفرض السيطرة على كافة محافظات الجنوب وتطهيرها من قوى الإرهاب والإخوان والعمل على حفظ الأمن والأستقرار والسلام في جميع المحافظات الجنوبية.
الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.