الجمعة , 3 مايو 2024
IMG_20220904_141647_633.jpg

مهرجان ومسيرة جماهيرية حاشدة بمديرية حصوين تطالب بخروج القوات الإخوانية من المحافظة وتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤون محافظتهم

“الواقع الجديد” الأحد 4 سبتمبر 2022م /خاص

شهدت مديرية حصوين محافظة المهرة عصر امس السبت مهرجان جماهيري حاشد بمشاركة العديد من القيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية بالمديرية.
افتتح المهرجان الشيخ / صالح الأسد كلشات رئيس انتقالي المديرية بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالجماهير من أبناء مديرية حصوين، شاكراً لهم تلبية الدعوة ، مؤكداً بأن أبناء مديرية حصوين الشرفاء لن يكونوا إلا مع المشروع الجنوبي والمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي..
واستعرض الشيخ الأسد العديد من من المطالب والتي تمثلت في تمكين أبناء محافظة المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في المجال العسكري والامني والمدني ورفض اي تعيينات من خارج المحافظة ، داعياً إلى تنفيذ اتفاق ومشاورات الرياض وسرعة إخراج القوات الإخوانية من المحافظة ونقلها إلى خطوط المواجهة مع المليشيات الحوثية..
كما ألقيت في المهرجان العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي نالت استحسان الجماهير…
وعقب المهرجان انطلقت مسيرة سلمية شعبية حاشدة بالسيارات جابت شوارع مديرية حصوين رافعين أعلام دولة الجنوب وصور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي . مرددين الهتافات المؤيدة للمجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية.
الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.