الخميس , 2 مايو 2024
IMG-20220830-WA0008.jpg

تسليم مولد كهربائي لمؤسسة المياه بمديرية تريم مقدم من شركة بترومسيلة

“الواقع الجديد” الأثتين 29 أغسطس 2022م /خاص

سلّمت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول “بترومسيلة” اليوم مولدا كهربائيا بقدرة 1 ميقا للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمديرية تريم .

في فعالية التسليم أشاد وكيلا وادي حضرموت المساعدين الأستاذ عبد الهادي التميمي والمهندس هشام السعيدي بما تقدمه شركة بترومسيلة من مساهمات اجتماعية لصالح مشاريع التنمية المحلية .

وأكد الوكيلان أن تدخلات بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط قد ساهمت بشكل كبير في مساندة جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في تلبية احتياجات الكثير من المشاريع وتعد شريكاً استراتيجيا في دعم برامج التنمية المختلفة .

وسيسهم المولد في التخفيف من معاناة مؤسسة مياه تريم في تغطية العجز من الطاقة الكهربائية لتشغيل آبار مياه حقل دمون والمساهمة في انسيابية ضخ مياه الشرب لأكثر من مائة وخمسين ألف مستفيد بمناطق مديرية تريم .

حضر فعالية التسليم المهندس عامر سعيد العامري المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت ومدير عام مديرية تريم الأخ حسن جعفر مولى الدويلة ومنسق علاقات شركة بترومسيلة الأخ عبد العزيز محمد بافضل والمهندس عمر عبدالباري مدير المؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي م/ تريم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.