الثلاثاء , 14 مايو 2024
IMG_20220828_133256_504.jpg

قيادة انتقالي أبين وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة تستقبل مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي

“الواقع الجديد” الأحد 28 أغسطس 2022م / الإدارة الاعلامية

شهد مقر قيادة محور أبين القتالي صباح اليوم استقبال رسمي لقائد امن أبين العميد أبو مشعل الكازمي يتقدمهم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي، ونائبه الاستاذ خالد عمر العبد، والواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرائعة، واللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن لحج أبين الضالع والعميد مختار النوبي قائد محور أبين، والعقيد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بدلتاء أبين وعددا من القيادات العسكرية والامنية .
ويأتي هذا التقارب الجنوبي في ظل تطورات سياسية وعسكرية تشهدها الجنوب والتي تهدف إلى توحيد الصفوف وتوجية السهام نحو العدو واجتثاث الارهاب والتمكين من فرض السيطرة على كل ثروات الجنوب وتامينها من المليشيات الاخوانية الحوثية .
واكد قائد محور أبين العميد مختار النوبي على توحيد الصف والتصالح مع كل ابناء الجنوب والسير على خطاء الشهداء على طريق التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .
من جانبة شكر ابو مشعل الكازمي قائد امن ابين جهود الرئيس القائد عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في هذه الملحمة الجنوبية وهذا النصر في التقارب الجنوبي شاكرا الاخوة في محور أبين والحزام الامني على الجهود والتي ادت إلى هذا التصالح الاخوي والذي ينشدة شعبنا منذ فترة طويلة .
وتهدف عملية سهام الشرق والتي انطلقت في محافظة أبين لاجتثات الارهاب وتمكين ابناء الجنوب من السيطرة على اراضيهم وتمكينهم من ثرواتهم ،ومصالحة وطنية وتقارب اخوي لتوحيد الجبهة ضد العدو والحفاظ على المكاسب التي تحققت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.