السبت , 4 مايو 2024
IMG_20220823_134832_176.jpg

نائب رئيس انتقالي المسيلة يزور عدداً من المرافق الخدمية في المديرية

“الواقع الجديد” الثلاثاء 23 أغسطس 2022م /خاص

قام امس الاثنين الأستاذ/حسن عمر با عباد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة برفقة عدد من مدراء إدارات الهيئة التفيذية، بزيارة تفقدية لمكتب المدير العام للمديرية، و كان في استقباله الأستاذ/ فضل صلاح الدحيمي المدير العام للمديرية، حيث رحب الدحيمي بنائب رئيس المجلس الانتقالي الاستاذ/ حسن عمر باعباد ومرافقيه.
و خلال الزيارة تم مناقشة جمله من الملفات الخدمية التي تهم الموطن في المديرية أبرزها الملف الأمني والصحي واوضاع ومعاناة أهالي وادي المسيلة جراء اضرار الامطار والسيول الجارفة.
كما زار با عباد مكتب الخدمات الصحية في المديرية لتلمس اوضاعها واحتياجاتها وكان في استقباله الدكتور/طائع ابوبكر سالم باعباد مدير مكتب الصحة والسكان في المديرية.
وناقش با عباد مع المدير العام لمكتب الصحة السكان في المديرية جمله من المواضيع أبرزها وضع الخدمات الصحية والصعوبات التي تواجهها.
وفي ختام الزيارة سلم با عباد لمكتب الخدمات الصحية مختبر طبي متكامل لأهالي وادي المسيلة بدعم سخي من الرئيس القائد / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .
وابدا با عباد استعداده لتوفير اهم الاحتياجات الضرورية للارتقاء بوضع الخدمات الصحية في المديرية.
ومن جانبه شكر مدير عام مكتب الصحة الدكتور /طائع ابوبكر سالم باعباد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامهم وسعيهم المتواصل في خدمة المواطنين وعلى دعمهم بالختبر الطبي المتكامل باعتبار ذلك خطوة جبارة ومهمة لتعزيز الوضع الصحي والخدمي في المديرية.
الادارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة محافظة المهرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.