الأحد , 28 أبريل 2024
IMG_20220807_181621_212.jpg

العميد الجابري في كلمته الصباحية يشدد على ضرورة الضبط والربط

المكلا ( نخبة حضرموت ) التوجية المعنوي والعلاقات العامة

شدد نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد عبدالعزيز عوض الجابري على ضرورة الانضباط ورفع الجاهزية واليقضة العالية للوحدات الامنية ، جاء ذلك خلال حضورة الطابور الصباحي للوحدات الامن بالمحافظة .
مؤكدا” على ضرورة الالتزام والتحلي باليقضة وتنفيذ كافة المهام المؤكلة لكل وحدة ، وعلى ان يكون رجل الامن قدوة حسنة في تعاملة ومظهرة وتواجدة بصورة دائمة في مقر عمله.
واضاف امامنا مهام كبيرة لخدمة المحافظة والارتقاء بها امنيا” نحو الافضل وفرض هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون وبتنسيق وتعاون مشترك مع جميع الاجهزة الامنية المختلفة في المحافظة .
واردف علينا تقع اليوم مهام كبيرة يعول عليها ابناء محافظة حضرموت الساحل لينعموا بالسكينة العامة والامن والاستقرار ، وسنكافأ كل من قام بعملة بأكمل وجه وسنتخذ الاجراءات القانونيةالصارمة تجاة المقصرين في اداء واجباتهم ومهامهم .
لنستطيع بناء امن قوي يكون حاضرا” وبقوة ومساندة الجهود، التي تبذل في قيادة السلطة المحلية ممثلة في محافظ المحافظة الاخ مبخوت بن ماضي ، لتنمية المحافظة لكونه لاتنمية بدون امن واستقرار وايجاد ارضية أمنة ومستقرة ينعم فيها الجميع بالسكينة العامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.