الجمعة , 17 مايو 2024
IMG_20220803_132442_222.jpg

ارتفاع القدرة التوليدية بمدينة المكلا عقب استئناف تشغيل مولدات شركة حضرموت الاستثمارية

“الواقع الجديد” الأربعاء 3 أغسطس 2022م / خاص

افادت الإدارة العامة لمؤسسة كهرباء ساحل حضرموت عن ارتفاع القدرة التوليدية للكهرباء بمدينة المكلا وضواحيها وذلك عقب استئناف تشغيل مولدات شركة حضرموت الاستثمارية لتوليد الطاقة الكهربائية (باجرش) صباح امس .
يأتي ذلك في اطار حرص واهتمام وزارة الكهرباء والطاقة وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت على عملية المتابعة والتواصل المستمر مع الجهات المختصة وذات العلاقة في الدولة للتوصل الى حلول لمعالجة مشكلة ايقاف المحطة واستئناف عملها الخاصة بتوليد الطاقة .
مؤكده ان شركة حضرموت قد باشرت عملها بإدخال عدد 4 مولدات توليد الطاقة للخدمة قابلة للزيادة ستسهم في التخفيف عن معاناة المواطنين باستقرار أداء المنظومة الكهربائية وتقليل العجز بالقدرة التوليدية الذي تعاني منه مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت وإنخفاض ساعات الانقطاعات المتكرره التي شهدتها مدينة المكلا وضواحيها في الايام السابقة .
وقد اعربت قيادة مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت ممثلة بالمدير العام المهندس طلال محمد الحبشي عن خالص شكرها وتقديرها لوزارة الكهرباء والطاقة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة نظير جهودهم الحثيثة التي اثمرت باعادة تشغيل مولدات شركة حضرموت الاستثمارية لتوليد الطاقة الكهربائية ودخولها إلى الخدمة.
صادر عن :
ادارة العلاقات العامة والاعلام
المؤسسة العامة للكهرباء
لساحل حضرموت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.