الأحد , 19 مايو 2024
IMG_20220730_142949_232.jpg

البيض يلتقي عددا من المسؤولين وممثلي المنظمات ووسائل الإعلام الدولية بالعاصمة البريطانية لندن

“الواقع الجديد” السبت 30 يوليو 2022م / خاص

عقد الأستاذ عمرو علي البيض، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الممثل الخاص للرئيس الزُبيدي للشؤون الخارجية، خلال هذا الأسبوع، سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين ووسائل إعلام دولية في العاصمة البريطانية لندن.
جاء ذلك خلال الزيارة التي يقوم بها البيض إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث التقى مع ممثلين عن وزارة الخارجية والتنمية البريطانية، كما عقد لقاءات مع مجموعة من المنظمات غير الحكومية والدولية.
وناقشت اللقاءات التي عقدها البيض في مجملها التطورات الجديدة على الساحة المحلية واستعرضت آخر المستجدات على مختلف الأصعدة والآفاق المستقبلية للجنوب واليمن.
وعبر البيض خلال اللقاءات عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة لإنهاء الصراع وصنع السلام والاستقرار، مشدداً على دعم جهود مبعوث الأمم المتحدة والعمل الذي يقوم به، والعملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة.
ونوّه البيض خلال اللقاءات إلى أهمية تماسك وترابط مجلس القيادة الرئاسي، مشدداً على أهمية وضع إطار خاص لمعالجة قضية شعب الجنوب والمتمثلة في إيجاد حل لأزمة الوحدة، مؤكداً على حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على توفير البيئة المناسبة لعمل المنظمات الدولية واستعداده للتعاون والعمل مع كل المبادرات الحقوقية الإنسانية.
وفي السياق نفسه عقد الأستاذ عمرو البيض لقاءً مع عدد من المحررين ووسائل إعلام دولية الذين يمثلون مجموعة من وسائل الإعلام المختلفة، مقدما فيها إيجازا إعلامياً لما دار خلالها، مقدما موجزاً عن الرؤية السياسية للمجلس تجاه الأوضاع الراهنة.
شارك اللقاءات الأستاذ: محمد الساحمي مدير مكتب المجلس الانتقالي الجنوبي في بريطانيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.