الأحد , 5 مايو 2024
IMG_20220728_151825_994.jpg

بتمويل إماراتي ..مركز سقطرى للتدريب الاستشارات قلنسية يحتفل بتخريج 86 طالب وطالبة

“الواقع الجديد” الخميس 28 يوليو 2022م / خاص

وسط أجواء من البهجة والسرور احتفل مركز سقطرى للتدريب والاستشارة فرع قلنسية بتخريج 86 طالب وطالبة من دوراته المختلفة، حيث كرمت إدارة المركز والسلطة المحلية بالمديرية عدد 41 طالب وطالبة من خريجي دورة رياض الأطفال (اقل من عشر سنوات)، و45 طالب وطالبة من دورات اللغة الإنجليزية بمستوياتها المختلفة.
وفي التكريم أشاد عيسى سعيد الحكمي مدير عام مديرية قلنسية بجهود مؤسسة خليفة الإنسانية على دعمها لإنشاء مثل هذه المراكز التعليمية ورفدها بكوادر ذوي كفاءات عالية بالإضافة إلى توفير بيئة ملائمة لصناعة جيل سلاحه العلم والمعرفة وتمكين الطلاب من معرفة مهارات اللغة الإنجليزية التي تعد لغة العصر.
وأضاف الحكمي أننا سعداء بحضور تكريم أفواج من أبناء مدينتنا وندعوهم لمواصلة والاجتهاد والمثابرة.
ومن جانبه أكد الطالب علي سعد علي استفادة الكبيرة في مهارات اللغة الإنجليزية، والكلمات، وبعض الجمل التي تساعدهم على تطوير مبادئ اللغة لديهم مضيفا أنه سيواصل الدراسة في الدورات القادمة لكسب المزيد من المعرفة العلمية.
وأعرب الطالب علي عن امتنانه الكبير لإدارة المركز والمعلمين على سعيهم في تحسين مستوى الطلاب من خلال الدروس والنشاطات التعليمية والثقافية الأخرى.
كما عبرت الطالبة أنهار صالح عبد الله عن جزيل شكرها للأيادي البيضاء الإماراتية على دعمهم المتواصل لقطاع التعليم ومختلف المجالات الأخرى.
وشهد حفل التكريم توزيع هدايا لطلاب رياض الأطفال مقدمة من مؤسسة خليفة الإنسانية، بالإضافة إلى إقامة عرض ترفيهي قدمه طلاب الروضة ابتهاجا باجتيازهم الدورات بنجاح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.