الأحد , 19 مايو 2024
IMG_20220721_194916_676.jpg

بتكليف من النائب البحسني .. أمين عام محافظة حضرموت يطمئن على أحوال مديريات الساحل ويوجه بفتح طريق العيون ورفع تقرير عاجل لأضرار جسر دفيقه

“الواقع الجديد” الخميس 21 يوليو 2022م / المكتب الإعلامي للأمين العام

أجرى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي مساء الأربعاء اتصالاً هاتفياً بمدراء عموم مديريات ساحل حضرموت للاطمئنان على أحوال المديريات جراء تأثيرات المنخفض الجوي وما صاحبة من أمطار غزيرة منذ الصباح , بتكليف من نائب رئيس المجلس الرئاسي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
وأطلع الأمين العام خلال الاتصال على أحوال مديريات ساحل حضرموت وأريافها وما لحقها من أضرار واغلاق للطرق في بعض المناطق، وأطمئن على أحوال المواطنين في ظل هطول الأمطار الغزيرة.
ووجه الأمين العام ” العمقي ” لمدير عام مديرية المكلا وإدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت والجهات المختصة بشفط مياه الامطار الراكدة في شوارع مدينة المكلا وبقية مديريات الساحل , حيث قد تم مباشرة العمل في ذلك منذ صباح اليوم , فيما وجه لوكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق بحصر الأضرار التي لحقت بجسر دفيقه بمديرية الشحر ورفع تقرير عاجل للسلطة حول الأضرار لمعالجتها , بالإضافة إلى سرعة فتح طريق العيون بمديرية غيل باوزير لتخفيف معاناة المسافرين بين ساحل حضرموت وواديه .
وتشهد أجزاء واسعة من محافظة حضرموت حالة جوية من عدم الاستقرار نتيجة لتأثرها باضطراب مداري شرق بحر العرب , حيث نبهت مراكز الإرصاد بالمحافظة على أخذ الحيطة والحذر من قبل المواطنين في مديريات المحافظة وأريافها خلال تنقلهم بين المناطق جراء السيول والأمطار الغزيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.