الخميس , 2 مايو 2024
IMG_20220705_143038_757.jpg

اليافعي : العمليات الإرهابية التي تستهدف عدن لها أهداف سياسية وليست عبثية

“الواقع الجديد” الثلاثاء 05 يوليو 2022م / خاص

أكد الصحفي ياسر اليافعي ان العمليات الإرهابية التي تستهدف عدن لها أهداف سياسية وليست عبثية
وقال اليافعي في منشور على صفحته بالفيس بوك رصده محرر “نخبة حضرموت” : العمليات الإرهابية التي تستهدف عدن منذ العام 2015 لها أهداف سياسية وليست عبثية، هذه العمليات تقف خلفها قوى سياسية منظمة للغاية تمتلك اذرع اعلامية وسياسية وحقوقية تستغل هذه الجرائم الإرهابية لتحقيق مكاسب سياسية في المجمل.
واضاف اليافعي : دور الاعلام المساند لهذه العمليات واضح وهو يأتي قبل العملية من خلال التحريض الاعلامي على الاجهزة الامنية والشخصيات المستهدفة ببث الاشاعات او التحريض او الاستهداف المباشر
وأشار اليافعي : ايضاً يقوم هذا الاعلام بدور اثناء تنفيذ هذه العمليات من خلال تضخيمها والترويج لها واظهار الاجهزة الامنية والقائمين عليها بالضعف .
وتابع :بعد هذه العمليات تبدء مرحلة اعلامية جديدة تتمثل في محاولة ارباك الاجهزة الامنية عند محاولة مداهمة اوكار الخلايا الارهابية او اعتقال مشتبه بهم في تنفيذ هذه العمليات، ومحاولة ارباك عمل الاجهزة الامنية وتشتيتها.
وأكد اليافعي : للعلم هذه العمليات الارهابية تساندها قنوات فضائية ومواقع الالكترونية وناشطين ممولين، واعتقد باتوا معروفين ومفضوحين وصفحاتهم وقنواتهم شاهد عليهم منذ 2015 ، ومع ذلك سيهزم الإرهاب في الجنوب ويندحر بفضل الارداة القوية لأبناء الجنوب والقيادات العسكرية الجنوبية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.