الإثنين , 29 أبريل 2024
IMG_20220602_192525_745.jpg

الجبواني يطمأن على جرحى العمليات الإرهابية ويتفقد المراكز الامتحانية

“الواقع الجديد” الخميس 2 يونيو 2022م / خاص

يوم حافل لرئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني، تمثل بالاطمئنان على جرحى العمليتين الإرهابيتين التي شهدتهما مدينتي عتق وجول الريدة ، بالإضافة إلى زيارة المراكز الامتحانية لشهادة الثانوية العامة.

في التفاصيل .. وبعد عودته إلى محافظة شبوة قادما من العاصمة الجنوبية عدن ومن قبلها المملكة العربية السعودية ، وفي اليوم الأول لوصوله العاصمة عتق ، حرص رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة العميد علي احمد الجبواني بتفقد جرحى العمليتين الإرهابيتين التي تعرض لها عدد من منتسبي قوات دفاع شبوة اللواء الثاني أول أمس في العاصمة عتق ومدينة جول الريدة مركز مديرية ميفعة، وعلى رأسهم الرائد ماجد صالح لمروق اركان اللواء الثاني قوات دفاع شبوة ، حيث اطمأن العميد الجبواني على صحة وسلامة القائد لمروق وبقية الجرحى في هيئة مستشفى شبوة ومستشفى عافية ، متمنيا لهم الصحة والسلامة والشفاء، وحيا صمود ابطال دفاع شبوة في وجه اعمال الإرهاب ، لافتا الى أن المجتمع الشبواني برمته يرفض هذه الأعمال.

الى ذلك التقى رئيس انتقالي شبوة خلال زيارته التفقدية لهيئة مستشفى شبوة عدد من أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى، وعلى رأسهم الدكتور رامي لملس ، واستمع منهم إلى شرح وافي عن الأعمال والخدمات التي يقدمها المستشفى لأبناء المحافظة ، معبرا عن سروره وسعادته بالخدمات الجليلة التي يقدمها مستشفى الهيئة ، ومستوى الإقبال الكبير من المواطنين على المستشفى ، متقدما بالشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على دعمها السخي للمستشفى ، شاكرا في نفس الوقت محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد بن الوزير على جهوده الكبيرة واهتمامه بالمستشفى.

وفي إطار اهتمام قيادة انتقالي شبوة بالقطاع التربوي والتعليمي لاسيما سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بمدارس المحافظة، تفقد رئيس القيادة المحلية المركز الامتحاني في مدرسة بلقيس بعاصمة المحافظة ، حيث كان في استقباله الاستاذ محسن صالح حقروص مدير المركز.

وطاف الجبواني بعدد من القاعات الامتحانية، مثمنا الجهود التي تبذل من الكوادر التربوية والتعليمية العاملة في المركز الامتحاني، وكل المراكز الامتحانية الاخرى على مستوى المحافظة ، متمنيا للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وتحقيق درجات علمية تؤهلهم للدراسة الجامعية، مبديا ارتياحه من سير الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة وبعيدا عن أي مظاهر مخلة بالامتحانات والذوق العام ، مؤكدا اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بتطوير العملية التربوية والتعليمية على مستوى محافظات الجنوب كافة.

ومن جانبهم تقدم مدير المركز الامتحاني والمراقبين والطلاب بالشكر والتقدير لرئيس القيادة المحلية على زيارته للمركز وتفقده لأحوال الطلاب ، والدعم والتحفيز الذي أبداه خلال زيارته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.