الأحد , 5 مايو 2024
1652962777.jpeg

بتمويل النجاة الخيرية ، مؤسسة ينابيع الخير الخيرية تنشئ ثلاث قرى سكنية في اليمن

“الواقع الجديد” الخميس 19 مايو 2022م / خاص

بحضور ممثل جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت ورئيس لجنة زكاة الفحيحيل الأستاذ إيهاب الدبوس ، افتتحت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية مشروع “قرية النجاة 1” ، بمنطقة العلوب بمحافظة لحج، حيث يتكون المشروع من بناء بناء 19 وحده سكنيه للأسر الفقيرة في المنطقة حيث بلغ عدد المستفيدين من المشروع 133 فرداً .

وتم خلال الزيارة تدشين مشروع بناء قرية العجيل بمحافظة لحج، حيث يتكون المشروع من بناء 15 وحده سكنيه للأسر الفقيرة والمحتاجة، وكذا بناء وحده صحية تخدم قرى منطقة وادي ذر بشكل عام، بالإضافة إلى تأهيل مسجد القرية ويأتي المشروع بتمويل كريم من لجنة زكاة الفحيحيل بجمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت .

بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء قرية الهبدان السكنية بمحافظة #تعز، والذي يأتي بتمويل من لجنة زكاة الفحيحيل بجمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت ، حيث يتكون المشروع من بناء 20 وحدة سكنية .

الجدير بالذكر أن القرى بها خدمات متكاملة تشمل حفر بئر وتزويدها بمعدات الضخ والتجهيزات اللازمة من خزان ومنظومة طاقة شمسية متكاملة وتمديد شبكة المياه ،بالإضافة إلى تأثيث المنازل وتزويدها بمنظومة طاقة شمسية لكل منزل وتمكين الأسر المستفيدة إقتصادياً من خلال توفير مصدر دخل دائم لهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.