الثلاثاء , 7 مايو 2024
IMG-20220517-WA0004.jpg

قيادة مؤسسة العوامر في زيارة لها لسكن الطلابي لقبيلة العوامر ببويش

“الواقع الجديد” الثلاثاء 17 مايو 2022م / إعلام المؤسسة

زارت قيادة مؤسسة العوامر الإجتماعية التنموية ممثلة برئيس المؤسسة الشيخ حسين غالب العامري بمعية المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور محمد صالح العساني العامري في زيارة تفقدية للسكن الطلابي ببويش لطلاب قبيلة العوامر بالمكلا ..

وخلال الزيارة استمعت قيادة المؤسسة لطلاب واحتياجاتهم التي بحاجة لهم في مسيرتهم التعليمية، واضح رئيس المؤسسة أن هذه الزيارة تأتي ضمن الخطط التي وضعتها المؤسسة لتكون قريب من طلابها ..

وكما تحدث المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور محمد صالح العساني العامري عن ان المؤسسة خلال المرحلة المقبلة ستنقل نقلة نوعية من خلال إقامة الأمسيات الطلابية اللقاءات العامة وإقامة الدورات التدريبية والانشطة التي يحتاجها الطلاب المؤسسة ..

تقدم طلاب السكن بالشكر والعرفان بالجهود التي تقوم بها مؤسسة العوامر الاجتماعيةالتنموية بقيادة رئيس المؤسسة الشيخ حسين غالب العامري وكافة الداعمين للمؤسسة، كما أبدوا الطلاب بالسعادة والتقدير بهذه الزيارة الكريمة التي تمس متطلبات مسيرتهم الدراسية ..

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة مؤسسة العوامر الإجتماعية التنموية سلة غذائية متكاملة للسكن الطلابي ببويش دعما للسكن الطلابي وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم التعلمية والمؤسسة ستكون دائمآ بجانبهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.