السبت , 28 سبتمبر 2024
1652183118.jpeg

الإتحاد السمكي الجنوبي وقيادة فرع الاتحاد بشبوة يناقشان جملة من القضايا العالقة بسواحل المحافظة

“الواقع الجديد” الثلاثاء 10 مايو 2022م / خاص

عقد في مقر فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب( شبوة ) في عاصمة محافظة حضرموت المكلا ، اللقاء التشاوري للإتحاد السمكي الجنوبي وقيادة فرع الإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة ، لمناقشة الأوضاع والتحديات التي تؤرق عمل الإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة ، والوقوف على أهم القضايا العالقة بسواحل شبوة .

وفي بداية اللقاء التشاوري للإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب وقيادة فرع الإتحاد التعاوني السمكي فرع شبوة ناقش الحاضرين أهم القضايا العالقة بسواحل شبوة ، والتي تشكل كابوساً مزعجاً لقيادة الإتحاد وللصيادين في محافظة شبوة .

ومن أهم تلك المشكلات والقضايا العالقة بسواحل شبوة مراكز الإنزال السمكي وتعسفات مدير هيئة المصائد السمكية بمحافظة شبوة ، والكم الهائلة من التجاوزات التي يقوم بها الغير قانونية حيال ذلك .

وفي ذات السياق : ” تطرق اللقاء إلى أهمية وحتمية فتح قنوات إتصال مع منظمات المجتمع المدني والجهات الداعمة ، التي من شأنها تحقيق طفرة كبيرة وإيجابية في عمل فروع الإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب في المحافظات الجنوبية .

وفي نهاية اللقاء التشاوري شكرا رئيس الإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة الأستاذ / نجيب العباد رئيس الإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب الأستاذ / عمر قمبيت رئيس الإتحاد الجنوبي والفريق المرافق له من قيادات الإتحاد على سعة الصدر الكبيرة واللقاء التشاوري المثمر ، الذي سيكون له النتائج الإيجابية في حلحلة كثير من القضايا الشائكة والعالقة في سواحل شبوة في قادم الأيام .

حضر اللقاء كلاً من :-

الأستاذ / عمر قمبيت رئيس الإتحاد الجنوبي ، والأستاذ / أدهم جواد الأمين العام للإتحاد ، والأستاذ / عدنان هادي المسئول المالي للإتحاد ، وقيادة فرع الإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة ممثلة بالأستاذ / نجيب صالح العباد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.