الإثنين , 29 أبريل 2024
1651581479.jpeg

المحمدي يزور المرافق الأمنية بالمكلا لتهنئة أفرادها بعيد الفطر ويشيد بيقظتهم

“الواقع الجديد” الأثنين 3 مايو 2022م / خاص

زار العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، صباح اليوم الاثنين، أول أيام عيد الفطر المبارك ، إدارة الأمن بمديرية المكلا، لتقديم التهاني إلى رجال الشرطة بهذه المناسبة الدينية والاجتماعية المهمة ..وكان في استقباله في مبنى المديرية، العقيد صلاح المشجري مدير أمن المديرية، والجنود المناوبون..

وأشاد المحمدي بالدور والمجهود الكبير لرجال الشرطة في استتباب الأمن في حاضرة حضرموت المكلا، وتأمين المواطنين والمنشآت، والحافظ على أجواء الهدوء وحالة الاستقرار السائدة، والتصدي للخارجين عن القانون.

كما قام العميد المحمدي بزيارة مماثلة، إلى مبنى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، والتقى مديرها العقيد عبدالله سعيد الجابري، والرائد عوض أحمد المحمدي نائب مدير الإدارة، والنقيب عارف المحمدي رئيس قسم الأموال الخاصة، والنقيب أحمد بارعيدة نائب رئيس قسم التحقيقات، وعدد من الضباط والأفراد. .

وقدم المحمدي التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، لمنتسبي الإدارة ..مشيدا بالجهود التي يبذلونها في التصدي للجريمة والتحري عن المجرمين والعصابات .

رافق العميد المحمدي في زياراته الأخ رائد باجابر عضو الجمعية الوطنية، والمقدم مهدي المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية المكلا، وفوزي بوسبعه، مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للمجلس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.