الأربعاء , 15 مايو 2024
1650881554.jpeg

العلواني يفتتح مكتب طيران مبيعات كريتر بالعاصمة عدن بعد ترميمه وتحديثه لتسهيل الإجراءات للمسافرين

“الواقع الجديد” الإثنين 25 أبريل 2022م / خاص

افتتح رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية، الكابتن أحمد مسعود العلواني ، ومديرة المبيعات فائزة العولقي فرع مكتب مبيعات الشركة في مديرية كريتر بالعاصمة عدن، بعد انتهاء أعمال الترميم والتحديث التي بدأت منتصف يناير الماضي.

وطاف الكابتن العلواني، في المكتب واطلع على أعمال الترميم والتحديث في أقسام المكتب، فيما قدم موظفي عدد من المكاتب شرحاً مفصلاً حول آلية العمل المتبعة في سير إجراء المعاملات.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد العلواني يسعدني افتتاح مكتب مبيعات اليمنية كريتر وذلك من أجل تحسين بيئة العمل وخدمة العملاء بشكل المطلوب ..مشيرا إلى أن بتكاثف جهود الجميع يمكن أن نصل إلى خدمة أفضل للعميل .

و كلمة وجهها لموظفي مكتب مبيعات كريتر وأكد فيها أن العاملين على قدر المسؤولية وأننا نضع ثقتنا بهم لخدمة العملاء ونال رضاهم هدفنا الرئيسي الذي نسعى لتحقيقه.

والجدير بالذكر وفي منتصف يناير من العام الجاري، انتقلت أعمال وأنشطة فرع المبيعات التابع لشركة الخطوط الجوية اليمنية في مديرية كريتر، إلى الفرع الواقع بمديرية المعلا. إلى أن تم استكمال أعمال الترميم والتحديث.

حضر الافتتاح مدير المنطقة خورمكسر خالد النعمي ،ومدير الحجز الآلى وليد وعادل العطاس ورياض شرف وعدد من مسؤولي وموظفي مجلس إدارة الشركة وعدد من الإعلاميين والصحفيين من مختلف وسائل الإعلام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.