الأحد , 12 مايو 2024
1648724729.jpeg

إدارة المرأة والطفل بانتقالي مديرية المسيلة تنظم حفلاً فنياً وخِطابياً

“الواقع الجديد” الخميس 31 مارس 2022م / خاص

برعاية اللواء قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نظمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة محافظة المهرة حفلاً خطابياً وفنياً وتكريمياً لمعلمات وامهات اطفال روضة ” براعم المستقبل”بمنطقة “رهديد” مديرية المسيلة، بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من طلاب الروضة للعام الدراسي (2021م_ 2022م).

بدأ الحفل باية من الذكر الحكيم، ثم كلمة افتتاحية القتها الاستاذة /أسمهان خميس عبيد رويشد مديرة إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة، حيث هنأت من خلالها أمهات العالم والجنوب باليوم العالمي لعيد الام، مشيدة بالدور الوطني لأمهات الجنوب لما تقوم به في تربيتها للأجيال على حب الوطن والوفاء التضحية لأجلة وعلى دورها الفعال في كل مراحل النضال الثوري التحرري.

هذا وشهد الحفل فقرات غنائية ورقصات وأناشيد قدمها اطفال روضة “براعم المسنقبل” نالت استحسان الحضور.

وفي ختام الحفل قامت مديرة إدارة المرأة والطفل في انتقالي المسيلة الاستاذة /اسمهان خميس بتكريم طلاب وطالبات الروضة وتكريم معلميهم وامهاتهم.

وعبرن امهات ومعلمات اطفال الروضة عن سعادتهن وشكرهن للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على الدعم والتنظيم وإنجاح هذا الحفل الذي اسعدهن وأسعد فلذات اكبادهن.

حضر الفعالية الأستاذة /نادية خميس عبيد رويشد عضو المجلس الانتقالي في المحافظة وخلدون بن معيلي مدير الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي المسيلة.وجمع غفير من امهات ومعلمات اطفال الروضة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.