الأحد , 28 أبريل 2024
1647759333.png

مدير عام مديرية تريم يدشن فعالية بهمتي ارتقي لذوي الهمم

“الواقع الجديد” الأحد 20 مارس 2022م / خاص

دشن مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة فعاليات أسبوع بهمتي ارتقي الأول تحت شعار ” خلف الستار ” التابع لمؤسسة إرادة لذوي الهمم بتريم والذي يستمر لمدة أسبوع كامل في الفترة من 19 من مارس حتى 25 مارس 2022 .

وخلال الإفتتاح رحب رئيس المؤسسة الاستاذ حسين باشعيب بالمدير العام وأعطى شرحا عن أبرز الأنشطة خلال الأسبوع ومعلومات عن المركز وما يقدمه من خدمة لذوي الهمم.

وأشاد مدير عام المديرية الأستاذ حسن مولى الدويلة بالدور والخدمة التعليمية المتميزة التي يقدمها المركز لهذه الشريحة التي تحتاج إلى الإهتمام والرعاية .

حضر الزيارة العم سعيد بامحيمود رئيس منتدى العم سعيد والمدير التنفيذي لمؤسسة إرادة الأستاذ أيوب صبيح والاستاذ ماهر مسيعد سكرتير مدير عام مديرية تريم.

وفي اليوم الأول من الأسبوع زار الطاقم الإداري والتعليمي بالمركز صباحا مستشفى النهى للطب النفسي والإدمان وكان في استقبالهم نائب المدير العام الأستاذ علي بن يحيى للتعرف على الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى في معالجة الحالات النفسية والإدمان.

من جانبه أقيمت عصر اليوم محاضرة تحمل عنوان صفات الأم الناجحة القتها الاستاذة بلقيس صبيح شاركن فيها أمهات الطلاب الدارسين في المركز.

وسيتخلل الأسبوع فعاليات وأنشطة مختلفة أبرزها برنامج إذاعي عبر اذاعة الماهر بتريم وزيارات ودورات وحفل بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.