السبت , 18 مايو 2024
d8f5963f-16ed-4d36-86fa-534eb076db8e-1.jpg

اخوان الشرعية وحرب الخدمات المفتعلة بالجنوب

“الواقع الجديد” الخميس 24 فبراير 2022م / خاص

يعاني الجنوب من تدهور كبير بالخدمات والتي يتفنن اخوان الشرعية في اثارتها وشنها على ابناء الجنوب في محاولة منهم لضرب الانتقالي الجنوبي التي له حاضنة شعبية منقطعة النظير والتي تفتقر لها الشرعية بالجنوب.
فعمل اخوان الشرعية على شن حرب خدماتية مختلفة حيث يعاني ابناء الجنوب من انقطاعات متكررة للكهرباء التي تعاني من فساد هائل من قبل قيادات الشرعية التي تلعب بهذا الملف غير عابهه بما يعاني منه المواطن الجنوبي من اثار للانقطاعات المستمرة للكهرباء.
الكهرباء ليست هي الملف الوحيد التي تتلاعب به الشرعية والاخوان فكذلك تتعمد اخفاء الشمتقات النفطية عن المواطن وخلقت ازمات كبيرة للمواطنين والمزارعين واصحاب المشاريع الصغيرة وغيرها.
انقطاع المياه عن اغلب منازل المواطنين في اغلب مدن الجنوب مما يضطر المواطن الذي يعاني من مشكلات كثيرة تؤرقه لشراء وايتات الماء بمبالغ كبيرة وهو الذي يعاني اغلب موظفيه من انقطاع او تاخر الرواتب الضئلة التي لا تفي له بقوت يوم واحد فقط .
انقطاع غاز الطبخ هو الاخر من اهم الحروب الخدماتية التي تشنها على ابناء الجنوب يقف اليوم ابناء الجنوب في طوابيرة طولة في ظل حرارة الشمس للحصول على اسطوانة غاز والتي ينتهي اليوم ولا يستطيع المواطن اللحصول على اسطوانه حيث تداول نشطاء مواقع التواصل امس لمسن من ابناء التواهي بعدن وهو مغمى عليه في طابور الحصول على الغاز الذي تم اخفائه متعمدا من قبل اخوان لشرعية .
يذكر ان اتفاق الرياض الذي تم توقيعه في نوفمبر ٢٠١٩، وانبثق عنه تشكيل حكومة مناصفة، كان من المفترض أن يقود إلى تحسن في الأوضاع المعيشية للجنوبيين الا أن الشرعية لا تلتزم بمسار الاتفاق وتواصل العمل على تأزيم الوضع المعيشي بالجنوب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.